صور أجمل إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان عبر السنوات

اطلالات النجمات الجمالية اللواتي تألقن مهرجان كان خلال السنوات الماضية لا يمكن الا أن تبقى محفورة في قلوبنا مع مواكبة أجدد صيحات الجمال والمكياج الذي اخترناها بكثير من الجرأة. فلا بد من مواكبة اجمل اطلالات النجمات الجمالية التي خطفت الأنظار حينها.

إنطلاقاً من هنا، فلنتذكر صور أجمل إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان عبر السنوات، خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية.

رسمات ظلال برونزية

رسمات ظلال برونزية من وحي kendall Jenner- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات النجمات الجمالية الماضية في مهرجان كان ارتكزت على الملامح البسيطة مع رسم ظلال العيون المشرقة بالظلال البرونزية المات والفاتحة من وحي اطلالات kendall Jenner مع أحمر الشفاه النيود والمحدد بالكونتور. كما تألقت بأجمل تسريحات شعر الكعكة العصرية مع الخصل الجانبية المنسدلة بكثير من الانوثة. بدورها برزت اطلالة Adriana Lima مع رسم ظلال العيون المشرقة مع الظلال الذهبية المشرقة التي تغمر كامل الجفون العليا، مع اختيار الوان احمر الشفاه الحمراء القوية. وهذا ما شاهدناه من خلال رسمات عيون النجمة Rosie Huntington مع خطوط الايلاينر السوداء وأحمر الشفاه القوي والجريء.

رسمات آيلاينر سوداء

رسمات آيلاينر سوداء من وحي kim Kardashian-الصورة من حسابها على انستغرام

كما لاحظنا في مهرجان كان السابق، اطلالات النجمات الجمالية الساحرة بخطوط الآيلاينر الأسود العريض الذي يعمل على تكبير العيون والحفاظ على جمال العيون. ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا تألقkim Kardashian بهذا المكياج مع الظلال البرونزية البراقة على الجفون العليا. بدورها طبّقت الجميلة Elle Fanning رسمات المكياج المرجاني الفاتح الذي اختارته بأسلوب سموكي على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة تليق ببشرتها البيضاء. في حين حافظت Bella Hadid على رسمات عيون ناعمة مع الظلال الحمراء المات والمضيئة للعينين مع أحمر الشفاه القوي والمات.

تسريحات شعر الضفائر

رسمات مكياج برونزي براق من وحي اطلالة Sara Sampaio-الصورة من حسابها على انستغرام

أما المكياج البرونزي البراق فلم يغب عن اطلالات النجمات الجمالية اللواتي حافظن على جمالهن الناعم والطبيعي، وأبرز هذه الصيحات التي لفتت أنظارنا، اختيار Sara Sampaio بريق الظلال البراقة على العيون مع التدرجات البرونزية الساحرة للحفاظ على ملامحها الطبيعية. كما سحرتنا إطلالة Margot Robbie بأجمل تسريحات الشعر المنسدلة مع الضفائر الجانبية البارزة على الجوانب، فبدت ساحرة مع بشرتها البيضاء والجذابة.