أبرز الصيحات الجمالية في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور لخريف 2021

صيحات مكياج خريف 2021 برزت في اليوم الاول من عروض الهوت كوتور للألبسة الراقية مع أجمل صيحات المكياج العصرية والخارجة عن المألوف التي شاهدناها بتفاصيل ساحرة، وجرأة تسريحات الشعر الملفتة. فلم تتخلى أهم الدور العالمية عن صيحات مكياج خريف 2021 المتجددة لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

رصدنا لك من خلال الصور أبرز الصيحات الجمالية في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور لخريف 2021، لتختاري منها ما يعجبك.

رسمات ايلاينر مات

صيحات مكياج خريف 2021 من دار Georges Hobeika- الصورة من حسابه الخاص على انستغرام

صيحات مكياج خريف 2021 سحرتنا مع متابعة عرض أزياء Georges Hobeika الذي حرص على ابراز رسمات المكياج الفاخرة والعصرية التي تناسب اطلالاتك المقبلة. فتألقت عارضات Georges Hobeika بلون البشرة الفاتحة والموحّدة مع الإبتعاد عن التفاصيل الداكنة. كما برزت الظلال البيج النيود المات والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير خطوط الكحل السوداء الرفيعة باللون الاسود على حدود الجفون العليا للعينين، قبل تمريرها على وسط الجفون بأسلوب دائري وهندسي وصولاً الى حدود الحواجب. كما لفتنا خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون السفلى بطريقة مجنحة الى الاعلى مع تمرير أحمر الشفاه الطبيعي والمات على الشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً.

اكسسوارات شعر الشبك

 مكياج مشرق Ulyana Sergeenko بتوقيع خبيرة التجميل EUGENIE LENZ- الصورة من حسابها على انستغرام

الى جانب ذلك، طرحت دار Ulyana Sergeenko رسمات المكياج المضيء والملفت للنظر. فلاحظنا التركيز على اختيار مكياج العيون الساحر مع دمج لوني البرونزي والذهبي بشكل مميز، والحفاظ على البشرة المضيئة والموحدة. واللافت تمرير اللون الرمادي على الجفون السفلى للعينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بجرأة تامة، الى جانب عدم التخلي عن اكسسوارات الرأس التي تبرز بكثير من الجرأة والتميّز مع الشبك الفاخر الذي يعتبر من أجمل صيحات مكياج خريف 2021.

رسمات مكياج مشمشية

صيحات الجمالية في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور لخريف 2021 من Schiaparelli

بدورها عرضت دار Antonio Grimaldi صيحات مكياج خريف 2021 المشرقة والبسيطة من خلال الحفاظ على لون البشرة الموحد للعارضات، والتركيز على ابراز العينين بتدرجات مشمشية فاتحة. فاختارت التموجات المشرقة والمات التي لا تزال رائجة في المواسم المقبلة. أما تسريحات الشعر فأتت راقية من خلال الخصل المرفوعة واكسسوارات شعر الريش النافر على الجوانب بأسلوب متجدد في عالم الجمال.