صور أحدث إطلالات مكياج صيفية بتوقيع خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض

أحدث إطلالات مكياج صيفية بتوقيع خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض لا بد للمرأة من الإطلاع عليها لتواكب أجدد صيحات المكياج. فالميكآب ارتست نورة بو عوض خطفت انظارنا بمجموعة من اجمل رسمات المكياج المتناسبة مع موسم الصيف واتجاهات الموضة الرائجة، لتكون مصدر إلهام للمرأة العربية في اطلالات مكياجها.

اطلالات مكياج ملون لموسم صيف 2021

اطلالات المكياج الملون جاءت ضمن أبرز خيارات خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض لهذا الموسم، فنشرت العديد من الصور للعارضات عبر حسابها على انستغرام برسمات المكياج الملون والساحر بلمسات مختلفة. يمكنك الاستلهام منها خطوط الأيلانير الملون الرفيع الذي يأتي بمحاذاة الجفون العلوية مع الجفن العاري والبشرة النضرة لإطلالة ناعمة في الصيف، كما طبقي بأسلوبها ظلال عيون صفراء مشرقة على مدمع العين ودمجتها مع اللون البرونزي على الجفون العلوي بشكل مبتكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولديك ايضا خيار تطبيق المكياج الملون بطريقة سموكي دخانية من خلال تظليل الجفون بشكل مجنح بداء من منتصف الجفن وصولا لحدود الحاجب من دون اهمال مظهر الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه بتدرجات رقيقة أنثوية.

اطلالات مكياج غرافيكي لموسم صيف 2021

اطلالات المكياج الغرافيكي تصدرت ايضا خيارات الميكآب ارتست نورة بو عوض عبر حسابها على انستغرام، فهذه الصيحة ما تزال رائجة منذ عامين وتلقى أصداء واسعة بين النجمات، وترتكز على جعل مظهر العيون بشكل مبتكر ومسحوب بطريقة غير تقليدية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يمكنك اختيار لونين من الظلال او الايلانير وسحبهما بشكل متوازي على الجفن العلوي كما سترين من خلال الصورة المرفقة مع اختيار ألوان شفاه هادئة بتدرجات النيود الطبيعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لك من انستغرام نورة بو عوض احدث اطلالات جمالية ملفتة لتواكبي أسلوبها المميز.

صور المكياج المرفقة من الحساب الرسمي على انستغرام لخبيرة المكياج السعودية نورة بو عوض.