أفضل الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع من الأجمل

اطلالات جمالية راقية وملفتة تألقت بها العديد من نجمات الوطن العربي هذا الاسبوع في المناسبات المختلفة التي ظهرن بها على السوشيال ميديا، وبدا طاغياً رسمات المكياج بالألوان الترابية، الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة والداكنة، فدعونا نلقي نظرة معكم على أبرز اطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمات خلال الأيام الماضية لتستوحوا منهن أساليبهن الجمالية.

اطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حبست الأنفاس كعادتها بأحدث اطلالة لها على انستغرام ظهرت فيها بمكياج ناعم مع الايلانير الرفيع والظلال الترابية الى جانب أحمر الشفاه القوي وذلك من جلسة تصوير خضعت لها لصالح الترويج لعدسات العيون الملونة :" سيلينا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المطربة الشابة كارمن سليمان واكبت صيحة المكياج البرونزي اللماع في احدث حفلاتها الفنية وظهرت بشكل جذاب وراقي، اما الفنانة روبي التي احيت كذلك حفلا غنائيا في مصر مرتدية الفستان الوردي، اطلت بمكياج وردي ملفت بأنامل خبيرة التجميل منى جمال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المطربة المصرية أنغام اختارت كعادتها اطلالة المكياج السموكي الجذاب في احدث حفلاتها الغنائية بدار الأوبرا المصرية، وايضا اطلت الفنانة نوال الكويتية بمكياج سموكي لكن مع مظهر شفاه قوي بالنغمة الحمراء اللامعة، اما الفنانة ريتا حرب فإتجهت الى المكياج الوردي الخافت.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات شعر النجمات اتجهت هذا الأسبوع نحو الموديلات التي تبرز الشعر الطويل والكثيف كإطلالة النجمة أحلام بالشعر الويفي المتموج بالتجعيدات العريضة، مع صيحة الغرة المنسدلة على الجبين.

واتفقت كل من روبي ونوال الكويتية وأنغام على تسريحات الشعر المنسدل المتوسط الطول مع التموجات البارزة والجذابة على خصل الشعر، بينما تألقت هيفا وهبي بتسريحة ذيل الحصان الأنيقة مع مقدمة الشعر المشدودة، في حين زينت دانييلا رحمة اطلالة شعرها بتوربان خلال جلسة تصوير خضعت لها في صحراء دبي.

جمعنا لكم في الألبوم مجموعة صور للنجمات العرب هذا الأسبوع من على حساباتهن على السوشيال ميديا لتستوحوا منهن اساليبهن في الإطلالات الجمالية.