تعرفي على أسرار مكياج الأميرة ديانا في ذكرى ميلادها

لطالما كانت الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana تبهرنا بأروع إطلالات الجمال المفعمة باللمسة الأنثوية المشرقة، وهذا ينطبق على اختياراتها بالمكياج أيضاً. وبمناسبة ذكرى ميلادها اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أسرار المكياج التي تميزت بها الأميرة ديانا لتجربيها بنفسك.

تفاصيل مكياج الأميرة الراحلة ديانا

البشرة الطبيعية الأنثوية

إطلالات الأميرة ديانا الجمالية المثالية

سحرت الأميرة ديانا الجميع بإطلالاتها المميزة طوال السنوات، وذلك بالرغم من بساطة مكياجها الذي كان طبيعي للغاية، وبالتحديد البشرة. اختارت الأميرة التغطية الخفيفة دائماً، والتي كانت تظهر جمال بشرتها الطبيعية ونمشها الجذاب مثلما ترين بالصور المرفقة.

يمكنك اختيار الفاونديشن من لانكوم Lancome Skin Feels Good Nourishing Foundation لإطلالة بسيطة وخفيفة مثلها.

لمسة البلاشر المثالية

ولإكمال إطلالاتها الطبيعية مع المكياج الناعم، كانت الأميرة ديانا تركز بشكل أساسي على لمسة البلاشر القريب إلى درجات المشمشي حول الخدود، وهو السر الذي يضيف إلى إطلالاتها اللمسة الشبابية المفعمة بالأنوثة والرقي. ونحن ننصحك باتباع الخطوات ذاتها في إطلالاتك اليوم.

يمكنك استخدام البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste Powder Blush in 76 Frivole للحصول على لوك يشبه أسلوبها.

تعرفي على أسرار مكياج الأميرة ديانا

الآيلاينر الأزرق الجريء

وبالطبع، لا يمكننا التحدث عن أسرار مكياج الأميرة ديانا المثالية دون أن نذكر الآيلاينر الملون بدرجات الأزرق البارزة الذي كانت تضعه داخل عيونها في معظم الإطلالات، وهو الذي لا يزال هذا اليوم يميزها عن الجميع.

يمكنك اختيار قلم العيون من جيفنشي Givenchy Khol Couture Waterproof Eye Pencil in N3 Turquoise لإطلالة الأميرة ديانا المثالية.

تفاصيل مكياج الأميرة الراحلة ديانا

الشفاه الطبيعية اللامعة

ولإكمال اللوك الطبيعي المثالي، كانت تختار الأميرة ديانا ألوان أحمر الشفاه الطبيعية للغاية، وتضيف إليها لمسة بسيطة من ملمع الشفاه بدرجات وردية أو حمراء خفيفة للغاية لإبراز اللمسة الأنثوية حتى أكثر بأسلوبها الخاص.

يمكنك اختيار ملمع الشفاه من ديورin 001 Pink  Dior Addict Lip Glow Oil للحصول على إطلالاتها.