صور أحدث الإطلالات الجمالية لـ نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها

أحدث الإطلالات الجمالية لـ نوال الزغبي خطفت فيها أنظار جمهورها في الفترة الأخيرة. فالنجمة اللبنانية نوال الزغبي التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 50 ما تزال بأوج شبابها وتبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة خاصة مع اختيارها لأساليب جمالية تتسم بطابع شبابي وعصري، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أحدث اطلالاتها على حسابها على انستغرام لتتعرفوا كذلك على خياراتها في أساليب المكياج وتسريحات الشعر الجذابة.

احدث اطلالات مكياج نوال الزغبي

مكياج نوال الزغبي يتسم بهوية خاصة مع بشرتها الحنطية، فصاحبة أغنية "ما ندم عليك" ومنذ شهرتها الفنية، اتجهت الى المكياج بالألوان الترابية الرقيقة التي تبرز جمالها بشكل طبيعي وراقٍ، وأكملت في هذا الإتجاه مع أحدث اطلالاتها عبر حسابها على انستغرام خاصة بعد استرجاع جمالها السابق عقب تخلصها من آثار حقن الفيلر في وجهها الذي كان قد تسبب لها بالإنتفاخ في ملامح وجهها وشفاهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدنا نوال الزغبي في احدث اطلالاتها من خلال رسمات المكياج الناعمة الترابية التي اعتمدت فيها على الظلال السموكي بألوان قريبة من بشرتها الى جانب رسمات آيلانير رفيعة، والأهم حرصها على تطبيق كونتور الوجه لنحت معالم وجهها الجذاب، ونسقت غالباً مع مكياجها الترابي، ألوان أحمر شفاه بتدرجات حيادية كالبيج والبني الفاتح والوردي الباهت، لتبدو بإطلالات جمالية هادئة وراقية.

احدث تسريحات شعر نوال الزغبي

تسريحات شعر نوال الزغبي في الفترة الأخيرة تميزت بالمظهر الراقي والعصري، فهي تعشق تصفيفات الشعر المنسدل على الأكتاف والظهر خصوصا مع خصلات الويفي العريضة والغرّة الجانبية، كما تحب تزيين شعرها بأكسسوارات فخمة كإطلاتها بالتاج الذهبي البراق، والأهم في لوك شعرها هو اعتمادها لصبغة الشعر الهايلايت الذي تدمج فيه مشتقات الأشقر والعسلي والبني، ما يمنح الشعر أبعادا ثلاثة جذابة والمظهر العصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبمناسبة عيد ميلاد نوال الزغبي اليوم، اخترنا لكم مجموعة من اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها من احدث صورها عبر حسابها على انستغرام، لتستلهموا منها خياراتها الأنيقة.

جميع صور نوال الزغبي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.