مكياج عيون ذهبي ناعم مع الشفاه القوية يليق بجمالك في صيف 2021

مكياج عيون ذهبي ناعم مع الشفاه القوية يليق بجمالك في صيف 2021، فلا بد لك من مواكبته لهذا الموسم من وحي منصات دور الأزياء لربيع وصيف 2021، لتتألقي بالتالي بجمال ملفت وعصري خاصة مع استخدام مستحضرات مكياج من أشهر الماركات العالمية كما سنستعرضها لك.

مكياج البشرة

سر المكياج المثالي يبدأ بالبشرة، فقومي أولاً بتطبيق الكونسيلر المصحح على المنطقة التي تحتاج إلى تغطية وجربي "ديور فورايفر سكين كوركت" Dior Forever Skin Correct، ثم استخدمي كريم الأساس لتوحيد لون البشرة واختاريه بتركيبة خالية من الزيوت لمنع سيلان المكياج مع موسم الصيف، فننصحك بتجربة "لومينوس سيلك بيرفيكت غلو فلوليس أويل-فري فاونديشن" Luminous Silk Perfect Glow Flawless Oil-Free Foundation من "أرماني بيوتي" Armani Beauty ولا بد من استخدام فرشاة مناسبة عند تطبيق كريم الأساس والتي تمنحك فرقا كبيراً فجربي فرشاة "هوليوود كومبلكشن براش" Hollywood Complexion Brush من "تشارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury .

اضفي لمسة ناعمة من التورد على خديك من خلال تمرير البلاشر  بلون رقيق وناعم على عظمة الخدين، اخترنا لك Givenchy PRISME BLUSH.

مكياج العيون

مكياج العيون الذهبي الناعم من الصيحات التي شاهدنا في عروض منصات الأزياء لربيع وصيف 2021 كما اطلالة عارضارت دور Max Mara و Dolce & Gabbana المرفقة في الصور، فتألقي على طريقتهم من خلال تظليل العين أولا بلون ترابي قريب من البشرة ثم مرري الظل الذهبي بدءا من منتصف العين واسحبيه الى الخارج، ويمكنك كذلك دمج الذهبي مع التدرجات القريبة منه بالألوان. اخترنا لك باليت ايشادو شانيل CHANEL Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette التي تحتوي على 5 ألوان لتمزجي اللون الذهبي بشكل ساحر على عينيك.

بعدها قومي بتحديد العيون بقلم الايلانير "فينومين آيز" Phenomen'Eyes من "جيفنشي" Givenchy لإطلالة عيون جريئة ومسحوبة.

مكياج الحواجب

لتطبيق إطلالة حواجب مثالية بسهولة مع مكياج العيون الذهبي،  أنت بحاجة إلى مستحضرات الحواجب الـ 3 التالية  من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics: قلم الحواجب "بريسايسلي، ماي براو بينسيل" Precisely, My Brow Pencil، جل "جيمي براو+" +Gimme Brow لزيادة كثافة الحواجب، وقلم إضاءة الحواجب "هاي براو" High Brow.

مكياج الشفاه

اتبعي قاعدة التوازن بين العيون الناعمة الذهبية وبين أحمر الشفاه القوي، فإخترنا لك

أحمر شفاه "ذا أونلي وان" The Only One بدرجة "باشونايت ريد"Passionate Red من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty ، كما يمكنك التألق بأحمر شفاه "روج بور كوتور ذا سليم وايلد" Rouge Pur Couture The Slim Wild  بدرجة "ريد إز ماي سافوا" Red Is My Savior من "واي اس ايل"YSL  بتركيبة كريمية تتناسب مع اطلالة موسم الصيف.