صور وفيديو لجين عمران بـ نيو لوك شخصية كرويلا بأحدث ظهور لها

لجين عمران فاجأت متابعيها على انستغرام بالظهور عليهم بإطلالة جمالية جريئة ومختلفة من خلال تجسيدها لشخصية "​كرويلا​ " من أحدث أفلام ديزني التي تحمل نفس الاسم، في احدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الإماراتي نافع العامري.

 لجين عمران بـ نيو لوك شخصية كرويلا بأحدث ظهور لها

الإعلامية السعودية لجين عمران ظهرت بتسريحة الشعر الكاري الويفي القصير مع اعتمادها لنفس لون شعر شخصية "كرويلا" من خلال تجزئة لون شعرها باللون الأسود على جانب، واللون الأشقر في الجزء الآخر، وهو نيو لوك جريء لأول مرة تعمتده لجين عمران التي اعتدنا عليها بإطلالات الشعر الكلاسيكية.

لجين عمران اكملت لوك شعرها بمظهر مكياج جريء ايضا عبر اختيار الظلال المعدنية السموكي لعينيها مع العدسات الملون الخضراء، وأحمر الشفاه القوي، لتبدو بشكل مختلف وملفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

​لجين عمران​ استوحت نيو لوكها من شخصية "كرويلا"، التي تجسدت في فيلم أميركي يحمل نفس الاسم، ونشرت كواليس جلسة التصوير عبر حسابها عبر انستغرام، كما نشر المصور الإماراتي نافع العامري مجموعة صور للجين بهذه الإطلالة التي كانت بتوقيع خبيرة المكياج مريم خيرالله واهتم ستيف بستايل شعرها وسيدريك حداد بتنسيق إطلالاتها.

وظهرت لجين برفقة عدد من المصممين الذين عملوا على إطلالتها، وعلّقت على الفيديو: "كواليس جلسة تصوير مستوحاة من لوك شخصية كرويلا.. مين فيكم شاف فيلم كرويلا.. أنا شفته وعجبني كتير، هل تتوقعون بداخل كل شخص فينا كرويلا صغيرة، تطلع على السطح لما تتعرض للظلم أو الخطر".

شاهدوا الصور والفيديو وما رأيكم بإطلالة لجين عمران بشخصية "كرويلا"؟.