شاهدوا أحدث إطلالة لـ جورجينا رزق بدون مكياج بعد غياب

أحدث اطلالة لـ جورجينا رزق بدون مكياج بعد غياب استأثرت فيها على اهتمام الجمهور، فظهرت ملكة جمال لبنان وملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق من داخل عيادة التجميل الطبيب روي مطران الذي نشر أحدث صورة لها بدت فيها بجمال ناعم ومشرق بدون مكياج.

جورجينا رزق بدون مكياج بعد غياب

ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق ظهرت بأحدث اطلالة جمالية لها عبر الحساب الرسمي على انستغرام لطبيب التجميل روي مطران الذي كشف عن صورتها من داخل عيادته التجميلية وأرفقها بتعليق جاء فيه :" مع ملكة جمال الكون نفسها السيدة جورجينا رزق وجه لبنان الجميل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدت جورجينا رزق بجمال ملفت وناعم بدون مكياج، وظهرت ملامحها أصغر بكثير من عمرها البالغ 68 عاما، مع البشرة المشدودة بالمظهر النضر، وكان لافتاً ايضا اعتمادها لـ نيو لوك شعر الكاري المتدرج باللون العسلي الفاتح والذي ناسب ملامحها ومرحلتها العمرية، كما بدا شعرها كثيفاً وجذاباً.

وتغزل الجمهور بجمالها واطلالتها الحديثة معتبرين بأنها ما تزال بملامح جميلة ونضرة مقارنة بسنها وبعد مرور حوالي  50 عاما على فوزها باللقب الجمالي.

اطلالات جورجينا رزق السابقة

جورجينا رزق نادرا ما تظهر على الإعلام في السنوات الأخيرة باستثناء بعض الصور التي ينشرها لها زوجها النجم وليد توفيق على حسابه الرسمي على انستغرام، وتبدو في اطلالاتها بجمال طبيعي ومتصالحة مع سنوات عمرها، وتفضل الإطلالات الناعمة بالمكياج الخفيف مع الشعر الفاتح والمنسدل.

وقبل سنوات اطلت ملكة جمال الكون جورجينا في مركز للتجميل حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ "Jean & Joseph Gharib Beauty Center" على موقع "فايسبوك" صوراً لها حيث بدت جميلة رغم تقدمها في السن.

 اللبنانية جورجينا رزق تعتبر من أشهر ملكات جمال لبنان والعالم العربي بعدما حازت على لقبي ملكة جمال لبنان في العام 1970 ولقب ملكة جمال الكون في العام 1971، وهي متزوجة من النجم وليد توفيق ورزقت منه بـ الوليد، ونورهان.