أفكار إطلالات جمالية ناعمة للمرأة الأربعينية مستوحاة من النجمة صوفيا فيرغارا

افكار اطلالات جمالية للمرأة الاربعينية مستوحاة من النجمة صوفيا فيرغارا تجعل المرأة تبدو بملامح أصغر في السن وأكثر حيوية مع مواكبتها للصيحات الناعمة التي تلائم مرحلتها العمرية بكل أناقة. فالنجمة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara التي بلغت عامها الـ 48 ما تزال تبدو وكأنها في الثلاثينات، وتتميز بإطلالاتها الجمالية الراقية والناعمة، فإطلعي معنا على مجموعة أفكار لتستلهمي من أسلوب مكياجها وشعرها.

إطلالات مكياج صوفيا فيرغارا تناسب المرأة الأربعينية

صوفيا فيرغارا من النجمات اللواتي حافظن على جمالهن الرائع والشبابي رغم تقدمها في العمر وبلوغها عامها الـ 48، كذلك حافظت في الوقت عينه الى اطلالات جمالية كلاسيكية بهذا السن جعلتها بإطلالات أنثوية راقية وملفتة. ويمكن للمرأة الأربعينية الإستلهام منها طريقتها في المكياج من خلال اعتماد الألوان الهادئة، رسمات العيون البارزة، والوان أحمر الشفاه المتنوعة بين الهادئة او القوية لإضفاء لمسة جريئة على الملامح.

اختاري على طريقة صوفيا فيرغارا المكياج الترابي بالألوان القريبة من الجلد وادمجي الظل الترابي البيج مع البني عند الجفون والأهم التركيز على ابراز الرموش سواء بالماسكارا او الإستعانة بالرموش المستعارة فهذا يعزز من جمال عينيك، وأكملي اللوك بأحمر شفاه وردي لامع. كما يمكن للمرأة الأربعينية الإستلهام من فيرغارا اطلالة المكياج الذهبي الناعم على الجفون بشكل دخاني مع الرموش المكثفة وأحمر الشفاه الفاقع لإطلالة ساحرة، ولا بد من تجربة ألوان الشفاه الوردية مع تدرجات الألوان الترابية للعيون السموكي كما سترين من خلال الصور، وإضفاء البلاشر البارز لمنح الخدود المظهر المنحوت والمشدود.

تسريحات شعر صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا من عاشقات تسريحات الشعر الطويل المفرود باللمسات الراقية، لكنها بالطبع تختار بطرق متعددة لإضفاء التجدد على اطلالاتها خاصة في المرحلة الأربعينية. اتجهي الى تسريحة الشعر الطويل الويفي الرائعة التي تنسدل بالتموجات العريضة على ظهرك مع الفرق الجانبي للشعر، كما يمكنك تطبيق الويفي مع تغيير فرق الشعر الى النصف، واعتماد تسريحة الشعر الناعم المنسدل بكل بساطة لإطلالة تتميز بالرقي والنعومة.

والأهم في تسريحات شعر صوفيا فيرغارا اعتمادها لألوان شعر جذابة ومتناسبة مع لون بشرتها الحنطي، فإختاري على طريقتها لون الشعر الكستنائي الفاتح المونوكروم، تدرجات الشعر الهايلايت بين العسلي والأشقر، لو الشعر البني الداكن الذي يأتي موحداً على كامل خصلات الشعر كما سترين من خلال الصور المرفقة.

شاهدي صور اطلالات صوفيا فيرغارا واستلهمي على طريقتها أفكار تناسب المرأة الأربعينية .