افضل الإطلالات الجمالية لـ هيا مرعشلي بمناسبة إعلان ارتباطها

عقد قران هيا مرعشلي حيث أن هيا مرعشلي تستعد لأن تكون عروس 2021 بعدما أعلنت جدتها خبر عقد قرانها واستعدادها لإقامة حفل زفافها قريبا، بينما كانت الفنانة السورية هيا مرعشلي ظهرت في الفترة الأخيرة بالعديد من الصور لها برفقة حبيبها الجديد بدون أن تكشف بوضوح عن ملامح وجهه. وبمناسبة تأكيد ارتباط هيا مرعشلي، دعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها الجمالية.

اطلالات مكياج هيا مرعشلي

الفنانة السورية هيا مرعشلي تتميز بإطلالاتها الجمالية الناعمة الذي يلائم سنوات عمرها، وغالباً ما تفضل رسمات المكياج الترابي الناعم الذي يرتكز على مظهر البشرة البرونزي والألوان الترابية الهادئة، فتظلل عيونها بألوان متدرجة بين البني والبيج مع تمرير الكحل الأسود داخل الجفن، واحيانا تستخدم الآيلانير المسحوب الذي يأتي مسحوباً ومذيلاً بشكل ملفت، مع عدم تخليها عن الرموش المكثفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تختار هيا مرعشلي ايضا ألوان الشفاه الحيادية بالتدرجات الحيادية مثل ألوان البيج والبني والنيود مع تحديد رسمة الشفاه بالكونتور لإبراز رسمة الفم بشكل مميز.

اطلالات شعر هيا مرعشلي

هيا مرعشلي تتميز بشعرها الطبيعي الجذاب، الطويل والكثيف، وتحافظ على لونه الداكن مع ادخال بعض اللمسات عليه من الألوان الهايلايت الفاتح. وغالبا ما نراها بتسريحات الشعر الطويل مع الغرة القصيرة، او بدون غرة، وتتركه بشكله الطبيعي غير المالس. كما شاهدناها بتسريحات شعر عصرية وشبابية كتسريحة الضفائر الإفريقية وتسريحة شعر الكعكة العالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا من خلال الصور مجموعة من الإطلالات الجمالية لـ هيا مرعشلي بمناسبة اعلان عقد قرانها.

صور هيا مرعشلي في الألبوم من حسابها على انستغرام.