ماكياج Dior لمجموعة "كروز" Cruise 2022

ابتكرPeter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، إطلالة ماكياج مع سمة مفاجئة للعين خاصة بمجموعة Cruise 2022 من تصميم Maria   Grazia Chiuri  التي سيتمّ كشف النقاب عنها في أثينا. ويقول في هذا السياق "زيّنت العيون بشكل مرهف بألوان لوحة الماكياج  5 Couleurs Couture Cruise 2022K، ومن ثمّ عزّزتها باللآلئ. فيمزج ماكياج العيون ما بين رسمة العين الإغريقيّة التقليديّة، أو Matiasma، مع لمسة من جرأة الـ"بانك". وتمّ استيحاء هذه الإطلالة من جمال الفنّ السوريالي، كالفنون الذي قام باكتشافها صاحب المعارض الأسطوري Alexandre Iolas."

العيون

يشرح Peter Philips :"بدأت بالعمل على الجفن العلوي فأضفت ألوان محايدة، والرملي والذهبي من لوحة ماكياج  5 Couleurs Couture Cruise 2022، المبتكرة حصرياً لهذه المجموعة. من ثمّ، أضفت عن خطّ الرموش اللآلئ، سواء حول كامل العين، أو لؤلؤة واحدة على الزاويتين الداخليّة والخارجيّة للعين، أو حتّى لؤلؤة واحدة في الزاوية الداخليّة للعين. وتضفي هذه اللآلئ المتعددة أو المرهفة لمسة مدهشة من الإشراق. أمّا اللمسات الأخيرة، فقمت بوضع طبقة رقيقة جداً من DIORSHOW ICONIC OVERCURL WATERPROOF 091 NOIR/BLACK على أطراف الرموش العلويّة، وصفّفت الحواجب باستخدام DIORSHOW KABUKI BROW STYLER للحصول على تأثير طبيعي للغاية."

البشرة

يقول Peter Philips في هذا الصدد " للحصول على بشرة طبيعيّة ومشرقة. أولاً، أجريت المنهج اليومي للعناية بالبشرة الخاص بـDior Prestige من خلال وضع MICRO-LOTION DE ROSE ومن ثمّ MICRO-SÉRUM DE ROSE YEUX، ويتبعها  MICRO-HUILE DE ROSE ADVANCED SERUM.  وبعد أن أصبحت البشرة جاهزة، استخدمت مستحضر DIOR BACKSTAGE FACE & BODY PRIMER 001 UNIVERSAL الذي يخفي الشوائب ويضيء البشرة، وفي النهاية استخدمت DIOR BACKSTAGE FACE & BODY FOUNDATION، الذي يؤمّن الشفافيّة المثاليّة، التي تتلاءم مع جميع ألوان البشرة. وفي النهاية، وضعت لمسة خفيفة من مستحضر DIOR BACKSTAGE FACE & BODY POWDER-NO-POWDER."

الشفاه

"تمّ الحفاظ على إطلالة شفاه طبيعيّة مع مستحضر DIOR ADDICT LIP GLOW 000 UNIVERSAL CLEAR."

الأظافر

"كذلك حافظت الأظافر على مظهر طبيعي بفضل DIOR VERNIS N°108 MUGUET."

 الشعر

تُرك الشعر منسدلاً على طبيعته أو مربوطاً بتسريحة ذيل الحصان. وغطّت الأكسسوارات شعر بعض الفتيات سواء في وسط الشعر أو منتشرة عبر الجدائل.

كواليس عرض "ديور" Dior Show Backstage، لمجموعة Dior Cruise 2022:

العيون: تمّ ابتكار الإطلالة بفضل لوحة ماكياج 5 COULEURS COUTURE 022 CRUISE LOOK، مستحضر  DIORSHOW ICONIC OVERCURL WATERPROOF MASCARA IN 091 NOIR/BLACK  و THE DIORSHOW KABUKI BROW STYLER (بألوان تتلاءم مع كلّ لون بشرة).

البشرة: أولاً تمّ تحضير البشرة وفق منهج DIOR PRESTIGE للعناية بالبشرة من خلال استخدام مستحضرات MICRO-LOTION DE ROSE، MICRO-SÉRUM DE ROSE YEUX وMICRO-HUILE DE ROSE ADVANCED SERUM، تبعها مستحضر DIOR BACKSTAGE FACE & BODY PRIMER 001 UNIVERSAL من بعدها تمّ استخدام مستحضر BACKSTAGE FACE & BODY FOUNDATION (في ألوان تتلاءم مع لون كلّ بشرة)، تبعها لمسة من مستحضر  DIOR BACKSTAGE FACE & BODY POWDER-NO-POWDER (في ألوان تتلاءم مع لون كلّ بشرة).

 الشفاه: كانت إطلالة الشفاه طبيعيّة مع مستحضر DIOR ADDICT LIP GLOW 000 UNIVERSAL CLEAR."

 الأظافر: كانت طبيعية بفضل DIOR VERNIS 108 MUGUET.

تصوير: Iakovos Kalaitzakis لـ Christian Dior Parfums