النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور ياسمين صبري بإطلالة جمالية ملفتة بتسريحة ذيل الحصان والمكياج البرونزي

 ياسمين صبري بإطلالة جمالية ملفتة بتسريحة ذيل الحصان والمكياج البرونزي
1 / 7
ياسمين صبري بإطلالة جمالية ملفتة بتسريحة ذيل الحصان والمكياج البرونزي
 ياسمين صبري
2 / 7
ياسمين صبري
 ياسمين صبري  باحدث اطلالة لها على انستغرام
3 / 7
ياسمين صبري باحدث اطلالة لها على انستغرام
 ياسمين صبري  بتسريحة ذيل الحصان
4 / 7
ياسمين صبري بتسريحة ذيل الحصان
 ياسمين صبري بإطلالة جمالية ملفتة
5 / 7
ياسمين صبري بإطلالة جمالية ملفتة
 ياسمين صبري بالمكياج البرونزي
6 / 7
ياسمين صبري بالمكياج البرونزي
 ياسمين صبري بصور جديدة على انستغرام
7 / 7
ياسمين صبري بصور جديدة على انستغرام

ياسمين صبري تواصل إبهار جمهورها مع موسم الصيف بإطلالاتها الجمالية المتنوعة والمتجددة، فشاركت المتابعين على انستغرام بمجموعة صور لها ظهرت فيها بـ نيو لوك عصري مع تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل الى جانب المكياج البرونزي المطفئ "المات"، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

احدث تسريحة شعر لـ ياسمين صبري

الفنانة المصرية ياسمين صبري يبدو بأنها تخلت في الفترة الأخيرة عن كلاسيكية تسريحات الشعر المفرود والمنسدل الى الأكتاف التي اعتادت أن تطل بها سابقا، لتتجه الى التجدد، فإعتمدت في احدث اطلالة لها تسريحة الشعر الطويل بأسلوب ذيل الحصان بالعقدة العالية عن خلف منتصف الرأس، واستعرضت جمال شعرها الجذاب واللامع بالعديد من الصور، مع محافظتها على لونه الداكن الذي تتمسك به منذ شهرتها.

وتناسب هذه التسريحة المرأة العصرية والشابات مع موسم الصيف بكونها تتلائم مع الأجواء الحارة، كما أنها تمنح ملامح المرأة الوضوح والجاذبية مع المظهر الأنيق، فيمكنك اعتماد هذه التصفيفة بأسلوب ياسمين صبري كما سترين من خلال الصور المرفقة.

أحدث اطلالة مكياج لياسمين صبري

أحدث اطلالة مكياج لياسمين صبري اتجهت فيها الى الألوان المحببّة لها، وهي الألوان الترابية ذات النغمة البرونزية المطفئة، وارتكز مكياجها على مظهر البشرة البرونزي مع البلاشر الوردي، والظلال البرونزية المات التي تأتي مسحوبة على كامل الجفون العلوية، من دون التخلي عن ابرز الرموش الكثيفة والخط الدقيق عند محاذاة الرموش بقلم الأيلانير الأسود.

ياسمين صبري أكملت طلتها بأحمر الشفاه الحيادي المائل للبرونزي مع استخدامها لقلم كونتور أدكن بدرجتين من لون الروج لتبدو شفاهها أكبر حجماً وأكثر جاذبية.

شاهدوا من خلال الصور أحدث اطلالة جمالية للفنانة ياسمين صبري، وما رأيكم بإطلالتها؟.

 

×