أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من الأجمل

ابرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع رصدناها لكم لتتطلعوا على أجدد الأساليب الجمالية التي اتبعتها عدد من الفنانات في الأيام الماضية، وبدا طاغياً صيحة المكياج البرونزي مع تسريحات الشعر المنسدل، فشاهدوا معنا كيف اطلت النجمات هذا الأسبوع.

مكياج النجمات هذا الأسبوع

مكياج النجمات هذا الأسبوع سيطر عليه الألوان الترابية وخاصة المكياج البرونزي، فشاهدنا النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها الغنائي بمصر بصيحة المكياج البرونزي مع الشفاه اللامعة، كذلك خضغت الممثلة المصرية منة فضالي لجلسة تصوير بعدسة المصور "Mohamed Elkeshky" ظهرت فيها بمكياج قوي مع العيون المظللة باللون البرونزي المتلائم مع أجواء موسم الصيف وأكملت طلتها بأحمر شفاه وردي داكن مع مظهر البشرة البرونزي ذات التفاصيل المصقولة.

النجمة التونسية هند صبري خضعت كذلك لجلسة تصوير بعدسة " NoraYoussef" في احد الحفلات الفنية لتكريمها ، فإعتمدت المكياج السموكي الدافئ مع ملامحها الشرقية وبدت بجمال ملفت، اما النجمة اللبنانية نادين نجيم فنشرت صورة من الحملة الترويجية للعدسات اللاصقة " bellacontactlenses" وأطلت بمكياج عيون أصفر ملون متناسقا مع الجاكيت التي ارتدتها وتركت شفاهها بلون حيادي طبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النجمة نسرين طافش نشرت مجموعة صور بعدسة " ahmedmobarezz" وظهرت بمكياج كلاسيكي ريترو مع العيون المجنحة بالآيلانير والشفاه القوي بالروج الأحمر.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

الفنانة السورية نظلي الرواس خضعت لجلسة تصوير بعدسة "ربيع السيروان" فظهرت بإطلالة جمالية ناعمة مع تسريحة الشعر النصف مرفوع، بينما اختارت نانسي عجرم الشعر الويفي المتوسط الطول في حفلها الغنائي بالقاهرة، كذلك تركت الفنانة اليسا شعرها الطويل منسدلا على أكتافها في حفلها الغنائي في الرياض بينما استخدمت خصلات الهايلات الأشقر على أطراف شعرها الداكن. الفنانة هبة مجدي اعتمدت نيو لوك الشعر الطويل والمالس في احدث اطلالة لها والتي بدت فيها بجمال ناعم وجذاب.

جمعنا لكم بالألبوم المرفق ابرز اطلالات النجمات الجمالية لهذا الأسبوع ..ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟