أحدث 4 صيحات جمالية استوحيها من مدونة الجمال دوجا حجازي

أحدث 4 صيحات جمالية استوحيها من مدونة الجمال اللبنانية دوجا حجازي لموسم صيف 2021 لتتألقي على طريقتها بجمال ملفت وساحر، فطبقي بأسلوبها صيحة المكياج الوردي الرائع والمناسب مع الأجواء الصيفية الى جانب صيحات أخرى كلون الشعر الأومبري الأشقر، فإطلعي معنا على أبرز الصيحات التي يمكنك مواكبتها على طريقة دوجا حجازي.

أحدث 4 صيحات جمالية استوحيها من مدونة الجمال دوجا حجازي

المكياج الوردي

المكياج الوردي من أجمل الصيحات التي ما تزال رائجة ومناسبة لموسم صيف 2021، حيث أنها تضفي على ملامح المرأة اللمسة الأنثوية الخجولة والملفتة، فطبقي هذه الصيحة بأسلوب مدونة الجمال دوجا حجازي. اختاري المكياج المونوكروم الوردي الذي يرتكز على اختيار لون زهري واحد وتظلليل الجفون العلوية مع السفلية وسحب اللون بشكل مجنح مع تطبيق أحمر شفاه وخدين مماثل لنفس اللون، ومن الرائع تزيين شعرك بطوق ورد يأتي كالباند على مقدمة الشعر. كما يمكنك دمج الوردي قليلاً مع الذهبي عند العيون لإطلالة ناعمة تناسب السهرات والإكتفاء بلون شفاه نيود مع الغلوس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المكياج الملون الأخضر

المكياج الملون الأخضر يحضر ضمن اتجاهات الموضة للمكياج لهذا الموسم ويمكن استخدامه بتدرجاته المتعددة والرائعة شرط انتقاء الدرجة التي تتناسب مع لون بشرتك. اختاري الأخضر الزيتي اللماع مع البشرة الحطنية كما اطلالة دوجا حجازي، وظللي جفونك العلوية الى حد كسرة العين ثم مرري الظل الذهبي تحت الرموش السفلية وأكملي الإطلالة بلون البشرة البرونزي مع أحمر الشفاه المائل للبرونزي او الذهبي والحرص على تحديد الشفاه بقلم كونتور بني داكن لإبراز حجم الشفاه وجاذبيتها.

تسريحات الضفائر الافريقية

تسريحات الضفائر الافريقية من أكثر التسريحات الحيوية والمميزة مع موسم الصيف خاصة في النزهات بين الطبيعة والبحر والمسبح، واعتمديها على طريقة المدونة اللبنانية دوجا حجازي من خلال الإستعانة بخصلات الشعر الملونة ودمجها مع الشعر لمنحه المظهر الطويل مع تضفير الخصل بشكل رفيع بدءا من جذور الشعر وصولاً الى أطراف، كما طبقي هذه التسريحة مع الشعر الطويل الأشقر الأومبري واتركيه منسدلاً على الأكتاف.

لون الشعر الأومبري

لون الشعر الأومبري يتصدر ضمن قائمة اتجاهات ألوان الشعر مع موسم صيف 2021، فهذه اللون يتميز بحيويته وإضفائه اللمسة المشرقة على ملامح المرأة ومن الرائع بأنه يمكنك اعتماده مع مختلف تدرجات البشرة سواء الداكنة او الحنطية او الفاتحة. اختاري 3 تدرجات قريبة من اللون الأشقر، مثل العسلي والأشقر الفاتح والأشقر النحاسي، واعتمدي هذا اللوك على الشعر بالإستعانة طبعا بكوافير خاص، ما يمنحك البعد الثلاثي لمظهر شعرك ويجدد من اطلالتك في فصل الصيف.

شاهدي الصور صيحات جمالية ملفتة وجذابة يمكنك اعتمادها مع موسم الصيف الجاري على طريقة الفاشينيستا دوجا حجازي.