أهم مستحضرات المكياج لإطلالة وردية حالمة في موسم الصيف

تضفي ألوان الباستيل المرح على إطلالاتنا الجمالية، وتنسجم بشكل خاص ومميز مع إطلالاتنا الصيفية، وتزيدها خفة وتوهجا. تدرجات ناعمة وهادئة، يمكن تطبيقها بسهولة ومثالية لجميع الإطلالات والفصول. تضيف هذه التدرجات الرونق والبساطة على إطلالاتنا الجمالية، سواء كانت أحمر شفاه أو ظلال عيون أو بودرة خدود. لفتتنا التدرجات الزهرية الفاتحة هذا الموسم بشكل خاص، حيث اعتمد خبراء التجميل الألوان الوردية الهادئة والفاتحة في معظم إطلالات الجمال لعروض موسم ربيع وصيف 2021، وكان من أبرز إطلالات الماكياج في عرض "بلومارين" Blumarine، حيث أطلت العارضات بظلال وردية مطبقة بأسلوب عصري حول العينين، وأحمر الشفاه الوردي الفاتح في عروض كل من "كوبرني" Coperni، "فرانسيسكا ليبيراتور" Francesca Liberatore و"بورتس 1961" Ports 1961.  

ميكاج يحاكي الأحلام الوردية

من جولتنا على أبرز المستحضرات الجمالية لموسم ربيع وصيف 2021، اخترنا لك مجموعة ضمت ظلال عيون، أحمر شفاه وبودرة خدود بالتدرجات الوردية الباستيلية، ومن أبرز الماركات العالمية، لتغني بها حقيبة ماكياجك هذا الموسم.

  1. أحمر الشفاه الخفيف والمريح "روج كوكو فلاش" Rouge Coco Flash من "شانيل" CHANEL بدرجة "دوسور" Douceur، يتميز بلونه الوردي الفاتح الذي ينسجم مع الشفاه عند ملامستها، ويمنحك تأثيرا معززا عالي اللمعان.
  2. باليت "ديور باكستيج غلو فيس" Dior Backstage Glow Face Palette باللون الذهبي الوردي بظلال تناسب جميع ألوان البشرة، تمنح بشرتك إشراقا فوريا وتوهجا طبيعيا وصحيا.

3- أحمر الشفاه غير اللامع "كيسكيس تيندر مات" KissKiss Tender Matte الجديد من "جيرلان" Guerlain، بتركيبة غنية بـ 3 مكونات أساسية: حمض الهيالورونيك، زبدة الشيا، وخلاصة بتلات الورد، لتغذية الشفاه وترطيبها.

4- باليت ظلال العيون الرباعية "فلاين آيزإنتينس آيشادو كواد"Felineyes Intense Eyeshadow Quad من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce & Gabbana Beauty بدرجة "رومانتيك روز" Romantic Rose. توفر هذه البودرة الناعمة تأثيرات مختلفة للعيون الطبيعية بتدرجات الوردي الآسرة.

5- ظلال العيون السائل "آي تينت" Eye Tint بلون "فلانيل" Flannel من "أرماني بيوتي"Armani Beauty . يوفر لونا مكثفا نابضا بالحياة للحصول على لمسة نهائية آسرة تدوم طويلا دون أي تلطيخ.

6- بودرة الخدود المرهفة "كوتور بلاش" Couture Blush بدرجة "روز لافايير"Rose Lavalliere من "واي إيس إيل بيوتي" YSL Beauty، تمنح خديك ملمسا ناعما ولونا مركزا بلمسة طبيعية.

7- أحمر الشفاه الكريمي "لابسولو روج كريم" L'Absolu Rouge Cream بلون "روز رابسودي" Rose Rhapsodie من "لانكوم"Lancôme ، يمنح شفتيك الترطيب واللون الوردي المضيء.

8- ظلال العيون الميتاليكي "لي فيتو-أومبر" Les Phyto-Ombres بدرجة "ميتاليك بينك" Metallic Pink من "سيسلي" Sisley، يضيء العينين ويمنحهما تأثير ثلاثي الأبعاد. يتميز بتركيبته الغنية بالمستخلصات الطبيعية التي توفر النعومة والراحة للبشرة الحساسة على الجفون.

9- أحمر الشفاه طويل الأمد "أديكت ليب تاتو" Addict Lip Tattoo بلون "ناتشورال بيري" Natural Berry من "ديور" Dior. يتميز بتركيبته المريحة التي تمنح شفتيك اللون المكثف والثابت مع لمسة نهائية خفيفة.