أجمل رسمات مكياج لصيف 2021 من وحي مهيرة عبد العزيز

اجمل رسمات مكياج لصيف 2021 من وحي مهيرة عبد العزيز تجعلك تتألقين على طريقتها بأسلوب عصري ومشرق. فالإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز لفتتنا في الفترة الأخيرة بستايل مكياجها المتجدد مع مواكبتها لأجمل صيحات الموضة بالألوان والرسمات التي تليق بملامح بالمرأة العربية العصرية، فتابعي معنا على طريقتها مجموعة من الإطلالات تناسب موسم الصيف.

مكياج ملون غرافيكي

حان الوقت لتتخلي قليلاً عن رسمات المكياج الكلاسيكية مع موسم صيف 2021، وتنطلقي بمواكبة أحدث رسمات غرافيكية مع الخطوط الهندسية والظلال ذات الألوان المبهجة بأسلوب الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز. اتجهي الى تظليل كامل مساحة الجفون العلوية باللون الأبيض اللماع ثم ارسمي بأيلانير وردي خطين متصلين فوق الجفون على شكل لوزي لتحصلين على رسمة غرافيكية ونسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه الوردي الهادئ، ولإطلالة أكثر قوة ظللي الجفون باللون الزهري البرّاق ثم استعيني بالايلانير لرسم خطين غرافيكين متصلين عند زوايا العين الخارجية كما سترين من خلال الصورة المرفقة، فهذه الرسمة تمنح اطلالتك التجدد والجرأة مع موسم الصيف.

ولا تفوتي اختيار ظلال العيون البيضاء الفاتحة الموزعة على كامل مساحة الجفن العلوي الى حدود الحاجب مع دمجها زواياها بلون قريب من بشرتك بطريقة سموكي، بعدها خططي رسمة العين بقلم ايلانير ابيض رفيع واسحبيه بمحاذا الرموش الى خارج حدود العين ونسقي معه الروج الحيادي القريب من لون بشرتك.

مكياج معدني مشرق

اجعلي اطلالتك في الصيف فخمة من خلال اختيار المكياج الذهبي القوي مع صيحة المكياج الغرافيكي. قومي بتظليل الجفون العلوية باللون الذهبي الى حدود كسرة العين قليلا ثم ارسمي خطين بالأسود على شكل حرف على شكل حرف V جانبي على طرف العين للحصول على مظهر العيون اللوزية مع تطبيق الرموش المستعارة الطويلة واضافة لمسات الهايلايتر لإضاءة البشرة، كما استخدمي الروج النيود مع الكونتور البارز لجعل الشفاه تبدو بمظهر ممتلئ وجذاب.

كما يمكنك تطبيق المكياج المعدني بطريقة مدموجة بعيدا عن صيحات الغرافيك، فإدمجي أولاً اللون الترابي كظل تمهيدي على مساحة تحت الحاجب بعدها مرري الظل الذهبي لجعل عينيك مغلفتان به بطريقة دخانية وابتعدي عن الخطوط المحدّدة للعين، واكتفي بتظليل اللون ايضا تحت الرموش السفلية، وأكملي طلتك بأحمر الشفاه الوردي.

مكياج سموكي ملون وجذاب

في موسم صيف 2021، اتجهي كذلك الى الألوان المبهجة على ملامحك لكسر روتين الإطلالة الكلاسيكية، واختاري المكياج الملون السموكي الأخضر على منتصف الجزء الداخلي للعين وأكملي الرسمة باللون البرونزي على الجزء الآخر وصولا لزواية العين الخارجية ليبدو اللونين متكاملين على عينيك، والأهم تعزيز العين بالرموش المستعارة المكثفة مع الحرص على مظهر البشرة البرونزي والشفاه باللون الحيادي مع اللمعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدي من خلال الصور اجمل رسمات مكياج من وحي مهيرة عبد العزيز تناسب موسم صيف 2021، واختاري ما يعجبك منها.