طريقة وضع مكياج عيون سموكي أسود وجريء لسهرات صيف 2021 من وحي النجمات

مكياج عيون سموكي اسود 2021 يعتبر من الرسمات الجريئة والمشرقة التي لا غنى عنها في سهرات الصيف. فلا بد أن تختاري من وحي النجمات العالميات اجمل مكياج عيون سموكي اسود 2021 بأسلوب ملفت وساحر.

اليك من خلال الصور طريقة وضع مكياج عيون سموكي أسود وجريء لسهرات صيف 2021 من وحي النجمات العالميات فاختاري منها ما يعجبك.

مكياج عيون سموكي اسود داكن

 مكياج عيون سموكي اسود 2021 وقوي من وحي Lady Gaga

مكياج عيون سموكي اسود 2021 بتدرجات داكنة اختاريها بأسلوب الليدي غاغا مع تمرير الظلال السوداء البارزة على الجفون العليا للعينين والمسحوبة الى الخارج مع خطوط الغليتر الفضية العريضة التي تصل الى حدود الحواجب. ومع هذا المكياج طبّقي احمر الشفاه الزهري بطريقة ملفتة لتبرز حجم الشفاه بأسلوب مشرق. كما اختاري لسهرات صيف 2021 طريقة وضع مكياج عيون سموكي اسود وجريء مستوحى من اطلالات النجمة Kendall Jenner مع الظلال السوداء السموكي المات البارزة على الجفون العليا للعينين واضاءة الجهة الداخلية بالظلال الفضية اللماعة لجعل العينين أوسع.

مكياج عيون سموكي اسود مدموج

طريقة وضع مكياج عيون سموكي اسود وجريء من وحي Zendaya

والبارز تطبيق مكياج عيون سموكي اسود 2021 من وحي اطلالات النجمة keira knightley بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية اللماعة. ولا غنى مع هذا المكياج عن تمرير خطوط الايلاينر السوداء المجنحة لجعل مكياجك مشرقاً وقوياً. وللحصول على عيون سموكي سوداء وداكنة بأسلوب ملفت واستثنائي، طبّقي بأسلوب النجمة Zendaya مكياج عيون سموكي مع الظلال المات التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بحدّ سواء، ليتم دمجها مع الظلال البرونزية الفاتحة وأحمر الشفاه الطبيعي واللماع مع الكونتور الكريمي باللون النيود.

مكياج عيون سموكي اسود ساحر

مكياج عيون سموكي اسود 2021 ومدموج من وحي Kim Kardashian

كما لا تتخلي بأسلوب النجمة Kim Kardashian عن طريقة وضع مكياج عيون سموكي اسود 2021 مع الظلال القوية على الجفون العليا، بالاضافة الى تمرير التدرجات الذهبية الفاتحة وسط الجفون واضاءة حدود الحواجب بالتموجات البيج الفاتحة. واللافت اطلالة KAIA GERBER بأجمل مكياج عيون سموكي اسود داكن مع الظلال السوداء الهادئة والمات، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء المات على الجفون السفلى وأحمر الشفاه المرجاني المات لاستكمال جمال المكياج.