مكياج مميز مع الظلال المات لإطلالة مشرقة من وحي فيكتوريا بيكهام

مكياج مميز مع الظلال المات يليق بإطلالات النهار مهما اخترت من الوان وتدرجات داكنة أو فاتحة لضمان اطلالة جمالية ملفتة، فانتقي من وحي فيكتوريا بيكهام، طرق تطبيق مكياج مميز مع الظلال المات لإبراز ملامحك بأساليب ملفتة.

إليك بالصور طريقة عمل مكياج مميز مع الظلال المات لاطلالة مشرقة من وحي فيكتوريا بيكهام. فانتقي منها الرسمات الجمالية الأجمل والأكثر تميّزاً.

مكياج مميز مع الظلال البرونزية

مكياج مميز مع الظلال البرونزية من وحي فيكتوريا بيكهام

مكياج مميز مع الظلال المات طبّقيه من وحي اطلالات فيكتوريا بيكهام الجمالية مع اختيار عمل مكياج عيون ساحر وبرونزي بتدرجات اللون الفاتح على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال البنية التي تجعل العينين أوسع. كما يمكنك تطبيق مكياج مميز وساحر بتدرجات نيود على الجفون العليا للعينين، وضعيها بشكل فاتح ومضيء على كامل العينين لجعل اطلالتك الجمالية مناسبة لساعات النهار.

مكياج مميز مع الظلال السموكي

 مكياج مميز مع الظلال السموكي من وحي فيكتوريا بيكهام

ومن أجمل طريقة عمل مكياج مميز مع الظلال المات على طريقة فيكتوريا بيكهام، اختيار إطلالات جمالية تبرز من خلال رسمات المكياج السموكي الاسود الذي يمكن أن تتألقي به بتدرجات مات على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على جمال مشرق وملفت للنظر. ولا تتخلي في صيف 2021 عن أجمل مكياج مميز مع الظلال المات المشمشية التي وضعتها فيكتوريا بيكهام بأسلوب مسحوب الى الخارج وبطريقة مدموجة مع الظلال السوداء على الجهة الداخلية للعينين لضمان جمال مشرق وملفت للنظر.

مكياج مميز مع الايلاينر المات

مكياج مميز مع الايلاينر المات من وحي فيكتوريا بيكهام

كما اختاري بأسلوب فيكتوريا بيكهام رسمات ايلاينر مجنحة وعصرية طبّقيها بخطوط مات باللون الأسود مع تمرير هذه الرسمات على الجفون العليا للعين وسحب الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى خصوصاً عند تطبيق الرسمة عينها على الجفون السفلى للعينين. كما انتقي من وحي فيكتوريا بيكهام اجمل مكياج مميز مع رسمات الايلاينر الحمراء الفاتحة والمعريضة بطريقة مسحوبة على الجفون السفلى للعينين لتكون من اختيارك بأسلوبها مع الوان احمر الشفاه الزهري المات والمشرق.