أجمل رسمات مكياج للعيون الدائرية على طريقة ليلي كولينز

أجمل رسمات مكياج للعيون الدائرية على طريقة ليلي كولينز Lily Collins. العيون الدائرية تتميز بنعومة شكلها ومنحها الملامح الطفولية والبريئة للمرأة، ما يجعل صاحباتها بجمال ملفت خاصة عند تطبيق رسمات مكياج تناسب شكلها، وتتميز النجمة ليلي كولينز بهذه العيون فتجيد إبرازها بأجمل الرسمات التي تعزز من جاذبية ملامحها الأنثوية الساحرة، فتابعي معنا أجمل رسمات مكياج للعيون الدائرية على طريقة ليلي كولينز.

رسمات مكياج للعيون الدائرية بالظلال المدموجة

ليلي كولينز Lily Collins تحب في العديد من اطلالاتها الحفاظ على شكل عينيها الدائرتين بدون كسر حدّة دائريتهما بخطوط آيلانير ممدوة، فهذا الستايل يمنح طلّلتها الملامح الطفولية والبريئة، وتستخدم لهذه الغاية الظلال المدموجة الدخانية بشكل يغطي الجفون العلوية المتحركة الى حدود كسرة العين بدون مدّ الظل بشكل مجنح، فطبقي على طريقتها الظل الأزرق على الجفون المتحركة والظل الداكن الترابي على الجفن الثابت مع ترك داخل الجفن عاري، والأهم إبراز الرموش بشكل مكثف مع طبقات الماسكارا وثنيها من خلال مكبس الرموش، واكملي اطلالتك بأحمر شفاه حيادي هادئ.

كما يمكنك تظليل هالة العين بشكل رائع باللون المعدني البرونزي فوق الجفون العلوية وتحت الرمش السفلي بدون تحديد العين بأي خطوط كحل او ايلانير، مع تطبيق احمر شفاه قوي وبارز كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

رسمات مكياج للعيون الدائرية مع خطوط الآيلانير العصرية

رسمات مكياج للعيون الدائرية مع خطوط الآيلانير العصرية تجعل شكل عينيك بإطار لوزي ومسحوب ما يكسر من حدّة الشكل الدائري لها، كما يجعل عينيك تبدوان مرفوعتان أكثر للأعلى، فطبقي رسمات الأيلانير المجنح سواء الداكنة او الملونة واسحبي الخط برسمة عيون القطة بخط رفيع من منتصف العين ليزداد سماكة الى بإتجاه الزواية الخارجية.

واكبي الإطلالات العصرية ايضا برسمات آيلانير غرافيكية تأتي متصلة على زوايا العين ومفرغة من الداخل مع تمرير الهايلايتر اللامع عند مدمع العين والاكتفاء بظلال جفون بلون قريب من الجلد، فهذا يمنح شكل عينيك الطول والحجم اللوزي، ونسقي مع هذا اللوك أحمر شفاه قوي مخملي.

شاهدي الصور واستوحي من ليلي كولينز اجمل رسمات مكياج للعيون الدائرية.