أبرز إطلالات ناتالي بورتمان الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات ناتالي بورتمان الجمالية في غاية الأنوثة والرقي والنعومة بجميع تفاصيلها، من المكياج والشعر إلى الأزياء والمجوهرات. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الشهيرة ناتالي بورتمان Natalie Portman خلال السنوات الأخيرة وبالتحديد على السجادة الحمراء.

 أحدث إطلالات ناتالي بالشعر القصير

بدأت ناتالي مشوارها في عالم الفن والتمثيل منذ سن مبكر، حيث أنها كانت تبلغ من العمر 12 عام فقط. واستطاعت خلال سنوات قصيرة أن تبرز وجودها في هذا العالم، وتمثل في العديد من الأفلام التي أحبها الجميع على مدار السنوات، مثل Star Wars، Closer، V for Vendetta، Black Swan، No Strings Attached، Thor، وغيرها العشرات أيضاً.

في عيد ميلادها الـ40.. إطلالات ناتالي بورتمان الجمالية

إطلالة أنيقة بالشعر المثبت والمكياج الترابي

إطلالات مكياج أنثوية

دائماً ما تعتمد ناتالي الإطلالات الأنثوية الناعمة التي تليق بها للغاية. ابتداءً من البشرة، تحب اختيار المكياج البارز والمثالي بلمسته الطبيعية وإضاءة البشرة الطبيعية أيضاً من كل مكان، وتركز على البلاشر والكونتور الخفيف حول منطقة الخدود.

إطلالة جريئة وجذابة اختارتها ناتالي

ولمكياج العيون، تفضل ناتالي في معظم الأوقات المكياج الناعم بدرجات الألوان الترابية المختلفة وبالأخص القريبة من درجات البني. وتضيف في بعض الأحيان لمسة من البرق الذهبي وبالتحديد مع المكياج السموكي البني. وتحت مظلة السموكي، هناك أيضاً الإطلالات القوية والبارزة بدرجات الأسود مثلما ترين بالصور، وهي اختيارات تليق بها للغاية وتجعل عيونها تبدو أجمل.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعشق ناتالي درجات النيود الطبيعية والفاتحة، وتختارها في معظم الإطلالات على السجادة الحمراء. لكن بالطبع، هناك بعض الإطلالات التي تحب إضافة الألوان المرحة والجذابة إليها، وبالأخص بدرجات الأحمر والبرتقالي والوردي.

تسريحات شعر ناعمة

 أروع إطلالات ناتالي بورتمان الجمالية

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، يمكنك ملاحظة عشق ناتالي للاختيارات الأنثوية، ودائماً ما تلجأ إلى تسريحة كعكة الشعر بأساليبها المختلفة كما ترين بالصور المرفقة، وهي من أكثر التسريحات التي تناسبها والتي نحبها جميعنا. وإلى جانب كعكة الشعر، هناك تسريحات ذيل الحصان المنخفضة وتسريحات الشعر الويفي المنسدل أيضاً.