ألوان أحمر الشفاه المرجانية طبقيها بأسلوب النجمات في صيف 2021

الوان احمر شفاه صيف 2021 بتدرجات مرجانية تبرز بشكل مميز وساحر بأسلوب النجمات العالميات. فلا بد من التألق بأجمل الوان احمر الشفاه المرجانية القوية أو الفاتحة بطريقة تليق بكافة أنواع البشرة المشرقة.

استوحي من خلال الصور اجمل الوان احمر شفاه صيف 2021 مرجانية وطبّقيها بأسلوب النجمات العالميات للحصول على جمال مشرق وملفت.

الوان احمر الشفاه المرجانية الفاتحة

الوان احمر الشفاه المرجانية اللماعة Miranda Kerr

الوان احمر شفاه صيف 2021 مرجانية فاتحة تعتبر من أجمل الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في الصيف. فطبّقي من وحي Miranda Kerr التدرجات المشرقة واللماعة التي تناسب بشرتك البيضاء لضمان اطلالة مميزة مع الظلال المشمشية البراقة على الجفون العليا للعينين. كما يمكنك تمرير بأسلوب Jessica Alba الوان احمر شفاه صيف 2021 مرجانية فاتحة ومناسبة للشفاه الناعمة وضعي طبقتين متتاليتين لإبراز حجم شفتيك بكثير من الجرأة.

الوان احمر الشفاه المرجانية اللماعة

الوان احمر الشفاه المرجانية المشرق من وحي Keira Knightley

كما طبّقي الوان احمر الشفاه المرجانية الفاتحة والقوية للحصول على مكياج مشرق في صيف 2021. فاختاري بأسلوب النجمة  Keira Knightley الوان احمر الشفاه المرجانية اللماعة مع المكياج الناعم على العينين، ومرّري على خطاها الكونتور العريض المرجاني. كما اختاري من وحي اطلالات Kendall jenner الوان احمر شفاه مرجانية لماعة مع الظلال البرونزية الفاتحة وطبقات الماسكارا الكثيفة التي تضمن لك اطلالة ملفتة.

الوان احمر الشفاه المرجانية المات

 الوان احمر الشفاه المرجانية المات من وحي Zendaya

ويليق بإطلالات صيف 2021، اجمل الوان احمر الشفاه المرجانية المات التي يمكنك تطبيقها على طريقة النجمة Camilla Belle مع التدرجات الفاتحة، الى جانب توحيد لون البشرة لابراز الشفاه بشكل واضح. كما يمكنك اختيار على طريقة النجمة Zendaya الوان احمر شفاه صيف 2021 مرجانية فاتحة، ومرّري على خطاها هذه التدرجات التي تجعل إطلالتها بارزة مع الظلال المشمشية الفاتحة وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين. ومن اجمل الوان احمر شفاه لصيف 2021، اطلالات النجمة Jennifer Lopez بتدرجات اللون المرجاني اللماع والمشرق مع الكونتور الداكن، للحصول على اطلالة جمالية مشرقة مع الظلال المرجانية الفاتحة والبراقة.