صور مراحل تطور جمال نوال الكويتية عبر السنوات

مراحل تطور جمال نوال الكويتية عبر السنوات تعكس التغييرات التي طرأت على ملامحها وأسلوبها الجمالي في المكياج وتسريحات الشعر خاصة بعدما ظهرت الفنانة نوال الكويتية في الفترة الأخيرة بتغييرات ملفتة وأصغر من عمرها بسنوات في أحدث صورها على انستغرام والفيديوات المتداولة لها عبر السوشيال ميديا، فتابعوا معنا بالصور مراحل تطور الإطلالات الجمالية للفنانة نوال الكويتية خلال السنوات.

اطلالات جمال نوال الكويتية على مر السنوات

نوال الكويتية من أشهر نجمات الخليج التي تمتد مسيرتها الفنية الحافلة لحوالي أربعة عقود، وتميزت بجمالها الشرقي والناعم مع بشرتها الحنطية وشعرها الداكن وامتلاء وجهها. وفي بدايتها الفنية، ظهرت نوال الكويتية بإطلالات جمالية عصرية وملفتة مع تسريحات الشعر القصير بأساليب مختلفة الى جانب رسمات المكياج القوية التي كانت رائجة في ذلك الوقت، ثم بدأت بتنويع تسريحات شعرها ما بين الشعر المتوسط الطول والشعر القصير الكاري وصولاً الى قصات الشعر البيكسه مع الغرة الأمامية.

نوال الكويتية ظهرت ايضا بتغييرات في ملامحها حيث كان وجهها أكثر امتلاء عن السابق لتخضع بعدها للريجيم ويصبح وجهها أكثر نحافة عن السابق، كذلك بدت التغييرات في شكل حواجبها ما بين صيحة الحواجب العريضة والرفيعة، في حين واكبت بعدها العديد من تقنيات التجميل التي جعلت وجهها مصقولاً أكثر ومحدداً مع تقنيات كونتور الوجه، كذلك بدا أنفها أصغر حجماً عن السابق بينما حافظت على مظهر شفاهها كما هو.

نوال الكويتية من المعروف عنها رفضها لعمليات التجميل واطلالات المكياج المبالغة، فهي من النجمات اللواتي حافظن طيلة شهرتهن على نفس ملامحهن مع تغييرات بسيطة في ملامح الوجه بفعل التقدم بالعمر او استخدامها لتقنيات تجميلية غير جراحية.

اطلالات نوال الكويتية في أحدث ظهورر لها

نوال الكويتية صدمت الجمهور بشكلها الجديد بأحدث اطلالاتها الأخيرة التي تداولها رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا  مقطع فيديو للفنانة الكويتية نوال وهي تستعرض اطلالتها الجمالية من المكياج والشعر، وظهرت بملامح مختلفة عن المعهود حيث لم يتعرف عليها الجمهور بسهولة، فبدت أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، مع بشرتها المشدودة وذقنها المنحوت ووجها الأكثر نحافة والى جانب بعض التغييرات في تقاسيم وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدت نوال الكويتية بالفيديو المتداول بأنها فقدت بعض الكيلوغرامات من وزنها حيث ظهرت بقوام أكثر نحافة عن السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما اطلت نوال الكويتية بأحدث اطلالة جمالية نشرتها لها خبيرة المكياج معصومة هاشم، وبدت نوال بملامح مشرقة وبشرة مشدودة واصغر من عمرها بسنوات، حيث طبقت لها خبيرة التجميل أسلوب مكياج مختلف عن السابق.

جمعنا لكم بالألبوم المرفق مجموعة صور ترصد مراحل تطور شكل نوال الكويتية واطلالاتها الجمالية على مر السنوات. شاهدوا الصور وهل برأيكم تغيرت كثيرا بين الماضي والحاضر؟.