رسمات مكياج جذابة بأسلوب أمل بوشوشة بطلة مسلسل "داون تاون"

أمل بوشوشة تطل اليوم في الحلقة الأولى المنتظرة من المسلسل الدرامي المشترك "داون تاون" حيث تشارك في العمل الى جانب مجموعة من النجوم وبينهم عبد المنعم عمايري وستيفاني صليبا وآخرين، فدعونا نلقي نظرة خاطفة على أبرز اطلالات مكياج النجمة أمل بوشوشة التي ينتظر المشاهدين إطلالتها اليوم في أحدث أعمالها الدرامية.

رسمات مكياج سموكي

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة تتميز بجمال شرقي بملامحها الجذابة وعيونها الداكنة مع تقاسيم وجهها المصقول، وتجيد دائما اختيار أجمل رسمات المكياج التي تليق بجمالها الملفت، وخاصة اطلالات المكياج السموكي بالألوان الداكنة او الترابية. ويمكنك التألق على طريقتها مع البشرة الحنطية او السمراء من خلال اختيار تدرجات ظلال عيون داكنة ومتناغمة مع بعض ودمجها على مساحة الجفون العلوية بأسلوب دخاني. ومن الظلال التي أطلت بها أمل اللون البرونزي مع البني الفاتح، الوردي مع البني الفاتح. وبعد تطبيق الظلال، حددي خط الرموش العلوي بالأيلانير واسحبيه قليلا نحو الخارج ثم اختمي اللوك بأحمر شفاه بألوان حيادية.

رسمات مكياج مع صيحات الأيلانير المختلفة

أمل بوشوشة لا تحصر اطلالتها بمكياج بستايل موّحد، انما تحبذ بين الحين والآخر إضافة لمسة تغيير على رسمات مكياجها، ولا تتردد بإختيار اطلالات عصرية وملفتة، فشاهدناها بصيحة العيون الغرافيكية مع الأيلانير المسحوب بشكل بارز الى خارج حدود العين بموازاة الحاجب الى جانب تطبيق المكياج البرونزي لبشرتها الذي يرتكز على توحيد البشرة بكريم أساس بنغمة برونزية مع البلاشر اللماع، وختمت لوكها بأحمر شفاه بنفسجي باهت، لتبدو بإطلالة ملفتة وعصرية.

أمل بوشوشة تواكب كذلك رسمات الايلانير  الكلاسيكي الرفيع على حدود الرموش العلوية مع تطبيق الظلال الناعمة بدرجات النيود او البني.

رسمات مكياج ملون ولماع

بطلة مسلسل "داون تاون" اعتمدت في احدى اطلالاتها السابقة المكياج الملون واللماع بالدرجة الفيروزية، والذي ارتكز أولا على توحيد لون البشرة وتطبيق البرونزر ثم توزيع اللون الفيروزي على الجفون العلوية بشكل مجنح على سحبة العين والأهم ابراز الرموش الطويلة بطبقات الماسكارا المكثفة لنظرة آسرة، واختمي اللوك ا بأحمر شفاه بني برونزي.

مسلسل "داون تاون" بطولة أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، سارة أبي كنعان، عبدالمنعم عمايري، هبة نور، وغيرهم، وتأليف كلود أبوحيدر، وإخراج زهير قنوع

جمعنا لك في الألبوم المرفق عدد من اطلالات مكياج أمل بوشوشة لتستوحي منها رسمات مكياج ناعمة وعصرية لموسم صيف 2021.