طريقة عمل مكياج وجه ملفت على طريقة نادين نجيم

طريقة عمل مكياج وجه ملفت على طريقة نادين نجيم، يشمل أولاً معرفة لون البشرة وما يليق بها من ألوان، بالإضافة الى نوعية البشرة إذا كانت دهنية أو جافة وذلك لاختيار ما يليق بها من مستحضرات حسب نوع البشرة. تتميز نادين نجيم بجمال ملفت ومكياج رائع يليق بملامحها ويمنحها إطلالة النجمات العالميات، فتابعي معنا طريقة عمل مكياج وجه ملفت على طريقة نادين نجيم.

مكياج ملفت طبيعي على طريقة نادين نجيم

طريقة عمل مكياج وجه ملفت على طريقة نادين نجيم

  • مكياج ملفت طبيعي على طريقة نادين نجيم
  • مكياج ملفت زهري على طريقة نادين نجيم

مكياج ملفت طبيعي على طريقة نادين نجيم

طريقة عمل مكياج وجه ملفت على طريقة نادين نجيم يجعل إطلالتك رائعة. فقد اعتمدت نجيم المكياج الهادئ اليومي في أغلب إطلالاتها مما ساعد ذلك على منحها المكياج البسيط والإطلالة الناعمة، كذلك  إعتمدت نجيم المكياج الترابي مع تدرجات باللون البني والبيج واللون الموحد للوجه. فلتوحيد لون بشرتك على طريقة نجيم، قومي بتطبيق البرايمر والكونسيلر في البداية ومن ثم اختاري لون كريم أساس يناسب لون بشرتك. بعد ذلك إختاري ألوان الظلال التي تناسب لون بشرتك وقومي بتطبيق اللون الداكن من الظلال على الجهة الخارجية من العين واللون البيج الفاتح على الجهة الداخلية.

 أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فاللون الفاتح والناشف والنيود هو اللون الذي اختارته نجيم في مكياجها الملفت، فاختاري اللون الفاتح الزهري والنيود لإطلالة مميزة.

مكياج ملفت زهري على طريقة نادين نجيم

طريقة عمل مكياج وجه ملفت على طريقة نادين نجيم يجعل إطلالتك أنوثية.  تتميز نجيم بالتغير بمكياجها وذلك عن طريق الإعتماد على درجات مختلفة للحصول على إطلالة جذابة في كل مرة تظهر فيها.

فبعد تحضير وجهها قامت بإختيار ألوان ظلال فاتحة تميل الى اللون الزهري. فجربي هذه الألوان وقومي بتطبيقها على جفونك العلوية بالإضافة الى اللون البيج. كذلك إضافة القليل من اللون الأبيض على المنطقة الداخلية للعين، تساعد على جعل عينيك تبدو أكثر حجما وجاذبية.  

أضيفي خط رفيع من الكحل الأسود فوق رموشك العليا وقومي بسحب هذا الخط نحو خارج العين لجعل عينيك تبدو واسعة وكبيرة. بعدها  طبقي الماسكارا التي تعتبر من أساسات المكياج للحصول على عيون جذابة ورائعة. وبالنسبة لشفاهك قومي باختيار أحمر الشفاه باللون الزهري الذي يناسب مكياجك ويجعل إطلالتك ملفتة.