أروع إطلالات أنجلينا جولي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تعودنا على إطلالات أنجلينا جولي الجمالية المفعمة بالأنوثة والرقي والجاذبية المطلقة منذ عشرات السنوات وحتى هذا اليوم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ46 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي Angelina Jolie خلال السنوات الأخيرة.

دخلت أنجلينا عالم الفن والتمثيل منذ سنوات طويلة، وقدمت العديد من الأدوار المهمة في الأفلام التي اشتهرت على الصعيد العالمي، مثل Girl Interrupted، Lara Croft، Mr. & Mrs. Smith، Mighty Heart، Maleficent، وغيرها الكثير. وأصبحت اليوم من أهم الممثلات العالميات على الإطلاق، وضمن قائمة أعلى الممثلات أجراً، وصاحبة عدد كبير من الجوائز العالمية الشهيرة مثل الأوسكار والغولدن غلوب.

في عيد ميلادها الـ46.. إطلالات أنجلينا جولي الجمالية

إطلالة بسيطة وجذابة بأسلوب أنجلينا

إطلالات مكياج جذابة

لطالما اختارت أنجلينا الإطلالات الأنثوية الناعمة للغاية على السجادة الحمراء، وهذا ما تعودنا على رؤيته منذ بداية ظهورها. ابتداءً من البشرة، تحرص على اعتماد المكياج الطبيعي الذي يظهر جمال بشرتها مع لمسة اللمعان النضرة على كامل البشرة. ومن النادر أن تضيف أي شيء آخر كونها تملك وجه مثالي ليس بحاجة إلى الكونتور حتى.

أنجلينا جولي Angelina Jolie

ولمكياج العيون، تلجأ أنجلينا فقط إلى الألوان الترابية التي تعطيها لمسة المكياج الجذاب المثالية التي نحبها جميعنا، سواء كانت خفيفة وطبيعية أو قوية وبارزة. ومثلما ترين بالصور المرفقة، تضيف أحياناً رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب التي تليق بها للغاية وتبرز جمال رسمة عيونها.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، دائماً ما تلجأ أنجلينا إلى درجات النيود الطبيعية اللامعة ودرجات الأحمر والوردي الكلاسيكية اللامعة أيضاً، ونادراً ما تختار أي درجات أخرى ليست تحت هذه المظلة، ونادراً ما تختار الشفاه المطفية أو المات كما تلاحظين في إطلالاتها.

مكياج طبيعي جذاب مع تسريحة كعكة الشعر

تسريحات شعر أنثوية

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تحب أنجلينا جميع التفاصيل الطبيعية الأنثوية من جميع النواحي وفي كل الإطلالات، وهذا ينطبق على شعرها أيضاً. ومثلما ترين بالصور، تعتمد الشعر الويفي أو الناعم المنسدل لوحده بدون أي إضافات أخرى، أو تسريحة كعكة الشعر المنخفضة الراقية التي تليق بها للغاية، أو تسريحة ذيل الحصان الطبيعية.

إطلالة مكياج أنجلينا جولي المفضلة