مستحضراتك الأساسية لجمال راقٍ في المناسبات

الماكياج السموكي أو الدخاني صيحة جمالية ترافقنا في جميع المواسم والمناسبات، ولمحبات هذه الصيحة نوّع خبراء التجميل في ابتكار إطلالات بأسلوب عصري وبألوان مواكبة لأحدث الصيحات.

وإن كنت من محبات ماكياج العيون الدخاني الساحر، ولإطلالة راقية ومميزة في المناسبات الصيفية، اخترنا لك إطلالة من عرض "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana لموسم ربيع وصيف 2021، والتي تميزت بماكياج عيون سموكي بتدرجات البني الراقية مع البشرة النضرة والمتوهجة والشفاه النيود الطبيعية.

عارضة Dolce & Gabbana

جمعنا لك أجدد المستحضرات لتتألقي بهذه الإطلالة في أيام المناسبات الصيفية، وتعيدي النضارة والحيوية لبشرتك في فصل الصيف.

قد تكون عملية اختيار مستحضر التجميل الأنسب لك عملية شاقة، وخاصة في ما يتعلق باختيار المستحضرات المناسبة لبشرتك أو لون عينيك. ونحن اليوم خبيرات "هي" من خلال تجربتنا لأجدد وأحدث المستحضرات، جمعنا لك أبرز المستحضرات الأساسية لتتألقي بإطلالة راقية في المناسبات السعيدة.

  1. باليت "فلاين آيزإنتينس آيشادو كواد سويت كوكوا"Felineyes Intense Eyeshadow Quad Sweet Cocoa من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce & Gabbana Beauty. توفر هذه البودرة الناعمة القابلة للمزج مع ثبات ممتد لـ8 ساعات تأثيرات مختلفة للعيون الجريئة والطبيعية بتدرجات البني الآسرة.

Felineyes Intense Eyeshadow Quad Sweet Cocoa من "دولتشي أند غابانا بيوتي"

2 - محدد العيون المقاوم للماء والتلطخ "ستيلو يو ووتربروف إسبريسو" Stylo Yeux Waterproof Espresso باللون البني من "شانيل"CHANEL .

3 - ماسكارا "ديورشو آيكونيك أوفركيرل" Diorshow Iconic Overcurl من "ديور" Dior تحدد الرموش وتغطيها، وتمنحك عيونا أكبر حجما ورموشا أكثر تجعيدا.

4 - كريم الأساس "توش إيكلا لو تينت رينوفايتد فاونديشن"Touche Eclat Le Teint Renovated Foundation من "واي إيس إيل بيوتي" YSL Beauty لبشرة متوهجة، رطبة وبتغطية مثالية.

5 - برايمر "واي إيس إيل توش إيكلا بلور برايمر سيلفر" YSL Touche Eclat Blur Primer Silver يمنحك بشرة مثالية، ملساء وناعمة. كما يخفف من مظهر المسام، ويزيد من لمعان البشرة.

YSL Touche_Eclat_Blur_P

6 - باليت "بريزم بلاش سبيريت" Prisme Blush Spirit من "جيفنشي" Givenchy لتحديد وإضاءة الوجه. تتميز بتركيبة معززة بمسحوق اللؤلؤ الأسود لبشرة أكثر نعومة.

7 بودرة "بودر يونيفيرسال لايبر" Poudre Universelle Libre من "شانيل" CHANEL الفائقة النعومة، توفر تغطية شفافة وخفيفة الوزن، كما تساعد على توحيد لون البشرة وتثبيت الماكياج.

8 قلم الحواجب "فيتو-سورسيلز بيرفيكت" Phyto-Sourcils Perfect من "سيسلي" Sisley لحواجب ممتلئة وناعمة.

9 زيت الشفاه "ماجيك كريستال إليكسير" Magic Lip Oil Crystal Elixir من "شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury لشفاه رطبة وناعمة على الفور.

10-  ملمع الشفاه "كولاجين ليب باث"Collagen Lip Bath  من "شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury بدرجة "بيلو توك" Pillow Talk باللون الوردي غني بمكونات العناية بالبشرة للحصول على شفاه فاتنة وممتلئة مع لمعان شديد.

Charlotte Tilbury Coll