أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من الأجمل

أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع نستعرضها معكم لتتعرفوا على الأسلوب الذي اتبعنه من حيث صيحات المكياج وتسريحات الشعر، فإختارت العديد منهن اطلالة المكياج البرونزي الرائجة جدا مع موسم صيف 2021، اما تسريحات الشعر فجاءت بلمسات طبيعية ناعمة مع الشعر المنسدل، فدعونا نلقي نظرة معكم على ابرز اطلالات النجمات هذا الأسبوع

اطلالات المكياج النجمات هذا الأسبوع

صيحة المكياج البرونزي الرائعة سيطرت على العديد من اطلالات النجمات العربيات هذا الأسبوع حيث تتناسب هذه الصيحة مع أجواء موسم الصيف. فإختارت النجمة بلقيس فتحي الظلال البرونزية اللامعة على كامل الجفون مع تحديد العيون بالكحل الأسود الداكن لمنح نظرتها العمق الجذاب، وأكملت لوكها ببلاشر وأحمر شفاه برونزي جذاب لتبدو بجمال مشرق وساحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الممثلة المصرية يسرا اللوزي اطلت بمكياج برونزي مميز بأنامل خبيرة المكياج دنيا صدقي، وايضا النجمة نسرين طافش اتجهت الى المكياج البرونزي الهادئ مع رسمة العيون بالايلانير الذي جاء بدءا من زاوية العين مروساً وصولا الى خارج العين بأسلوب مجنح، كذلك ظهرت الفنانة السورية ليليا الأطرش بالمكياج البرونزي الصيفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اما الفنانة اليسا فأطلت بجمال ساحر بأحدث اطلالة لها بمكياج سموكي قوي وهو المحبب لها مع لون الشفاه الحيادي، اما النجمة هيفاء وهبي فإختارت المكياج الترابي الناعم مع الشفاه الوردية الى جانب العدسات التي تروج لها من ماركة "سيلينا"، وايضا انتقت ياسمين صبري رسمة مكياج ترابية ناعمة مع الرموش الطويلة المكثفة.

اطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع

اطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع تميزت ببساطتها وأناقتها في آن معاً، فإتجهت النجمة اليسا الى تسريحة الشعر الويفي الطويل الداكن الذي يناسب اطلالاتها الراقية، بينما اختارت الفنانة بلقيس فتحي نيو لوك الضفيرة الجانبية على شكل ذيل حصان في احدث اطلالاتها على انستغرام، وهي تسريحة كشفت عن ملامح وجهها بوضوح وتلائم الشابات لإطلالة عصرية وناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة نسرين طافش والفنانة يسرا اللوزي اتجهن الى تسريحات الشعر الويفي المنسدل باللون البني الداكن، وانضمت لهما الفنانة نوال الزغبي التي بدت بالشعر المنسدل وظهرت بجمال ملفت واصغر من عمرها بسنوات.

شاهدوا من خلال الألبوم ابرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع ومن برأيكم تتفوق بإطلالاتها؟.