أجمل تسريحات شعر ومكياج ياسمين رئيس بعد مشاركتها بكليب "حبيبتي"

أجمل تسريحات شعر ومكياج ياسمين رئيس بعد مشاركتها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش بديو فيديو كليب "حبيبتي افتحي شباكك"، فالفنانة ياسمين رئيس تصدرت الترند اليوم تزامنا مع طرح العمل الذي ظهرت فيه كموديل استعراضية كما أدت مقطعاً غنائياً فيه، فدعونا نلقي نظرة على اجمل اطلالاتها الجمالية واسلوبها بهذا الإطار.

اطلالات مكياج ياسمين رئيس

ياسمين رئيس التي شاركت الفنان حسن شاكوش فيديو كليب "حبيبتي"، تتميز بجمالها الأنيق وأسلوبها المتجدد مع مواكبتها للمسات العصرية الملفتة. فنراها بصيحات مكياج عصرية مع رسمات العيون الغرافيكية الملونة التي تروج لهذا الموسم كثيرا بين نجمات الوسط الفني، كما شاهدناها بإطلالات المكياج السموكي القوي مع ألوان أحمر الشفاه البارزة والجريئة، الى جانب اطلالاتها بألوان مكياج ترابية هادئة، لذا فهي تنوع كل مرة بإطلالات مختلفة ومتجددة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات شعر ياسمين رئيس

ياسمين رئيس  وهي إحدى بطلات مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض بموسم شهر رمضان الفائت، تتميز بشعر ملفت وجذاب ومن الرائع بأنها تختار له تسريحات شعر متنوعة وعصرية مع كل ظهور لها. وفي احدث اطلالاتها بكليب حبيبتي ظهرت بالشعر الطويل الويفي الجذاب مع المكياج السموكي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

من تسريحات شعر التي لفتتنا ايضا، تسريحة ذيل الحصان العالية بالضفيرة، كما أنها تختار قصات الشعر الكاري خاصة مع تسريحات الويفي، الى جانب ألوان شعر جريئة كاللون الاحمر الذي أطلت به في احدى اعمالها الفنية.

شاهدوا من خلال الألبوم مجموعة اطلالات جمالية للفنانة ياسمين رئيس بعد مشاركتها في فيديو كليب "حبيبتي" ..وما رأيكم بجمالها؟.