أسرار جمال جينفير أنيستون بعد ظهورها في Friends Reunion

أسرار جمال جينفير أنيستون Jennifer Aniston بعد ظهورها في Friends Reunion نستعرضها معكم حيث تصدر اسم النجمة العالمية الترند على محركات البحث بعد ظهورها مجدداً بحلقة لم الشمل بدور "رايتشل غرين" Rachel Green في المسلسل الشهير Friends الذي رافقنا على مدى 10 سنوات. جينفير أنيستون ورغم تخطيها سن الخمسين عاما لكنها ما تزال بجمال متوهج وملفت، فتعرفوا معنا على أسرارها الجمالية.

اسرار جمال بشرة جينفير أنيستون

جينفير أنيستون ذات الأعوام الـ 52، تلفتنا بنضارة بشرتها المضيئة ومظهرها الحيوي، اما السر فيعود الى عنايتها المكثفة بالبشرة من خلال متعددة، وأهمها استخدامها ماسكات الترطيب مرة الى مرتين أسبوعياً، سواء الماسكات الجاهزة او المنزلية الغنية بالزيوت ومضادات الأكسدة، وتكمل نمط بالبشرة من خلال المواظبة على ترطيبها صباحا ومساء بكريمات من ماركات عالمية موثوقة وذلك بعد تنظيف البشرة

الى جانب ذلك، تعشق جنيفر أنيستون تدليل بشرتها بأدوات العناية التكنولوجية التي تستحضر العديد منها في المنزل، كآلة تدليك الوجه لعمل مساج يومي، وآلة تنظيف الوجه ، فهذا ما يعزز من الدورة الدموية للبشرة ويجعلها بمظهر صحي ومشدود.

كما تلجأ جنيفر أنيستون إلى حمّام السونا وهو محطّة أسبوعيّة لها لتحرير بشرتها من السموم والمساعدة في تجديد الخلايا.

أسرار مكياج جينفير أنيستون

البساطة هي الشعار الذي ترفعه جينفير أنيستون في اطلالات مكياجها، فلا تحبذ المستحضرات الثقيلة والطبقات الكثيفة على وجهها، تستبدل الفاونديشن بمستحضر البي بي كريم الذي يتضمن ايضا حماية من اشعة الشمس.

ومن أبرز اتجاهات مكياجها، تطبيقها الماسكارا المكثفة لعينيها، ظلال العيون الفاتحة، واعتمادها أحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة واللامعة.

نظام غذائي صحي للبشرة

الخطوات الأخرى للعناية ببشرتها، تشمل التركيز على النظام الغذائي والرياضة وشرب كميات كافية من المياه مع الحرص على النوم الجيد.

جينفير أنيستون كشفت سابقا بأن ممارسة الرياضة واليوغا من أسرار جمالها وشبابها  مع اتباعها نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً لا يخلو من النشويات الصحية بكميات معتدلة.

جينفير أنيستون تؤكد في تصريحاتها بأن التمتع بالشباب يأتي من نهج شمولي في الحياة وعناية بالعقل والجسد والروح في آن معاً، فمتى ما كان المرء متوتراً، سيبدو عليه التعب بكل تأكيد، وفق اعتقادها.

اسرار شعر جينفير أنيستون

تلجأ جينفير أنيستون الى عدم غسل شعرها بشكل مبالغ في ايام الأسبوع في محاولة منها لعدم تجريده من الزيوت الطبيعية المفيدة له، كما أنها تترك شعرها يجفّ بشكلٍ طبيعي، الأمر الذي يحافظ على لمعانه ونعومته بعيدا عن أذى أدوات التصفيف الحرارية، كما تلجأ الى قص اطرافه كل شهرين، الى جانب استخدامها كريمات مغذية للشعر مع تدليك فروة الرأس.