خطوات وضع مكياج صيفي يناسب البشرة البيضاء

خطوات وضع مكياج صيفي يناسب البشرة البيضاء يجعل وجهك بمظهر ملفت وجذاب. تحتار بعض النساء اللواتي يمتلكن بشرة بيضاء في اختيار درجات مكياج تليق بلون بشرتهن، وبالتالي عليهن إتباع ألون معينة تتناغم مع لون البشرة الفاتحة وتناسب ايضا موسم فصل الصيف، فإليك خطوات وضع مكياج صيفي يناسب البشرة البيضاء.

خطوات وضع مكياج صيفي يناسب البشرة البيضاء

  • مكياج الوجه لصاحبات البشرة البيضاء
  • مكياج العيون لصاحبات البشرة البيضاء
  • مكياج الشفاه لصاحبات البشرة البيضاء

مكياج الوجه لصاحبات البشرة البيضاء

مكياج صيفي للبشرة البيضاء يبدأ مع تنظيف الوجه ووضع كريمات الترطيب اليومية المناسبة بنوعية البشرة، وبعدها يجب توزيع البرايمر على كامل الوجه للحفاظ على المكياج لوقت أطول. أما بالنسبة لكريم الاساس، فاختاري لون أدكن بدرجة من بشرتك وتجنبي الألوان الداكنة للبلاشر واختاري البلاشر باللون الوردي، والمشمشي، او التوتي الفاتح.

مكياج العيون لصاحبات البشرة البيضاء

مكياج صيفي للبشرة البيضاء يليق بها الألوان الفاتحة لظلال العيون، بالإضافة الى لون النيود والدرجات البنفسجية، بالإضافة الى اللون البرونزي والميتاليك ان رغبت بألوان قوية. أما بالنسبة للآيلاينر، فاللون الاسود يعتبر الأنسب لصاحبات البشرة الفاتحة، فهو الخيار الامثل الذي يجعل إطلالتك جذابة ورائعة.   

طبقي هذه الألوان من ظلال العيون لنظرة حيوية وصيفية ولا تنسي تطبيق طبقة من الماسكارا السوداء لإبراز رموشك وإظهار جاذبيتك.

مكياج الشفاه لصاحبات البشرة البيضاء

مكياج صيفي للبشرة البيضاء يمنحك إطلالة رائعة ومميزة وذلك عند تطبيق أحمر الشفاه بالألوان التي تناسب لون بشرتك. يمكنك تطبيق الملمع للشفاه الذي يزيد من تألقك وأنوثتك، واختيار درجات على غرار اللون الوردي ودرجات النيود واللون الخوخي فهي ألوان رائعة تليق بصاحبات البشرة البيضاء مع بداية ايام الصيف.