مكياج عيون أزرق لصيف 2021 من وحي النجمات

خلال السنوات الأخيرة، عادت درجات اللون الأزرق من جديد لتحتل عالم المكياج بقوة وتكون من أهم صيحات الجمال على الإطلاق، وبالأخص لموسم الربيع والصيف. ولإطلالات صيف 2021 بالتحديد، استوحي طرق اعتماد مكياج العيون باللون الأزرق من إطلالات النجمات العالميات خلال السنوات الأخيرة، سواء كانت إطلالاتهن اليومية أو إطلالات السجادة الحمراء.

اعتماد مكياج العيون باللون الأزرق لصيف 2021

 دوا ليبا Dua Lipa

سواء كنت تبحثين عن اللوك الزاهي والمرح المناسب لإطلالات النهار، أو اللوك الداكن والجذاب والمختلف عن كل ما اعتدنا على رؤيته لإطلالات المساء، ستكون درجات اللون الأزرق الأنسب لك طوال الموسم.

قبل سنوات قليلة، عاد اللون الأزرق ليحتل عالم الجمال بقوة ويبرز وجوده في إطلالات المكياج المختلفة، حتى أننا أصبحنا نراه في كل مكان – من عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية إلى السجادة الحمراء بين النجمات العالميات كما ترين بالصور المرفقة.

 جوان سمولز Joan Smalls

وبالطبع، لا يوجد أجمل من درجات أحمر الشفاه النيود الطبيعية لإكمال اللوك بطريقة مثالية تركز بشكل أساسي على العيون الساحرة والجذابة والجريئة.

أروع إطلالات النجمات العالميات بالمكياج الأزرق

 بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

ولأن الأزرق من أهم ألوان ظلال العيون لموسم صيف 2021، لا بد من أن تستوحي الإطلالة الأنسب لك من أحدث اختيارات النجمات العالميات على السجادة الحمراء أو حتى في حياتهن اليومية. يمكنك اختيار لوك إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، تايلور هيل Taylor Hill، ليلي كولينز Lily Collins، كيم كارداشيان Kim Kardashian، دوا ليبا Dua Lipa، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، جيجي حديد Gigi Hadid، هالزي Halsey، لوبيتا نيونغو Lupita N'yongo، جوان سمولز Joan Smalls، كيري واشنطن Kerry Washington، وغيرهن الكثير أيضاً.