رسمات مكياج ناعمة من أحدث إطلالات هيفاء وهبي

رسمات مكياج ناعمة من احدث اطلالات هيفاء وهبي لا بد وأن تلقي نظرة عليها لتستلهمي منها خطوات مكياجها الهادئ. فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي اطلت مؤخرا بمجموعة من احدث صورها على انستغرام ظهرت فيهم بإطلالات مكياج ناعمة وملفتة خاصة مع ألوان العدسات التي تروج لها.

مكياج بشرة هيفاء وهبي في احدث اطلالاتها

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سرقت الانظار مؤخرا بمجموعة صور لها ترويجا للعدسات اللاصقة " celenacontactlenses"  التي باتت الوجه الدعائي لها، وحرصت على الظهور بإطلالة ناعمة جداً، فبدت بشرتها بمظهر نضر ومنحوت، مستخدمة تقنية كونتور الوجه بشكل هادئ لإبراز تقاسيم الوجه بجاذبية، واستخدمت كريم أساس ناشف وغير لامع مع تحديد الخدين بالبلاشر الرقيق بألوان تنوعت بين الوردي الخافت واللون البرونزي الناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج عيون هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ظهرت برسمات عيون هادئة في جلسات التصوير التي خضعت لها في الفترة الأخيرة مع اختيارها للعدسات الملونة بين ألوان الأزرق والرمادي والزيتي من " celenacontactlenses"، واعتمدت مع هذه العدسات ظلال عيون مشرقة، فظهرت في احدى صورها بظلال ترابية سموكي على الجفون مع اضاءة مدمع العين بالغليتر واستخدام الكحل الأسود الداكن داخل الجفون الذي عزز من لون العدسات الزرقاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وفي اطلالات أخرى اتجهت الى ظلال العيون البرونزية المات مع خط الايلانير الرفيع والمجنح، وايضا طبقت الظلال الورديه الباهتة مع الكحل الأسود الداكن من دون التخلي طبعا عن الرموش المكثفة السوداء.

مكياج شفاه هيفاء وهبي

هيفاء وهبي نسقت مع اطلالات مكياجها الناعم، ألوان احمر شفاه متجانسة مع لوكها، فإتجهت الى التدرجات الحيادية باللون الوردي الفاتح والمطفئ من دون لمعان، مع حرصها على ابراز الشامة السوداء الجذابة بجانب شفاهها.

شاهدوا احدث اطلالات هيفاء وهبي بالمكياج الناعم واستلهموا منها طريقتها.