إطلالات جمالية جريئة للنجمات في حفل 2021 Billboard Music Awards

اطلالات النجمات الجمالية أتت ساحرة ومشرقة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر في حفل 2021 Billboard Music Awards. فلا يمكن أن نشاهد هذا الحفل الا ونثني على اطلالات النجمات الجمالية اللواتي اخترن رسمات مكياج ملفتة وتسريحات شعر شبابية.

إليك ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية الساحرة في حفل 2021 Billboard Music Awards لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط مشرقة وعصرية.

اطلالات النجمات الجمالية بالايلاينر

اطلالة Dixie D'Amelio الجمالية برسمات الايلاينر الهندسية والجريئة

اطلالات النجمات الجمالية برزت بمكياج ساحر من خلال اختيارDixie D'Amelio اجمل رسمات الايلاينر الهندسية مع الخطوط السوداء المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومترابطة مع سحب الخطوط العصرية وسط الجفون العليا وبموازاة الحواجب للحصول على نظرة جريئة مع حبيبات الستراس البراقة والبارزة على حدود الرسمات. وفي هذه الاطلالة اختارت تسريحات شعر الكعكة العالية والعصرية مع الحفاظ على الفرق الوسطي العريض والخصل المسحوبة على الجوانب. بدورها اختارت Doja Cat رسمات ايلاينر رفيعة وهندسية بأسلوب عصري وخارج عن المألوف مع الحرص على تحديد الجهة الخارجية للرسمات بالظلال الزرقاء القوية والمشرقة. بدورها تألقت بأجمل الضفائر الهندسية الرفيعة والبارزة بكثير من الصيحات الشبابية الهندسية.

اطلالات النجمات الجمالية بالظلال البرونزية

اطلالة Priyanka Chopraبأجمل الظلال البرونزية الساحرة

ومن أجمل اطلالات النجمات الجمالية في حفل 2021 Billboard Music Awards، اطلالة Karol G بجمال البشرة المشرقة وطبعت سحراً بارزاً مع تفاصيل رسمات الايلاينر الرفيعة والمسحوبة الى الخارج بأسلوب مترابط مع حبيبات الستراس. كما اختارت صبغات الشعر الازرق القوي مع تسريحات الشعر المالس والطبيعي. أما الجميلة  Priyanka Chopra فأظهرت جمال عينيها مع الخطوط البرونزية الملفتة من خلال الظلال البراقة على كامل الجفون العليا مع الحفاظ على البشرة السمراء وأحمر الشفاه البرونزي القوي واللماع. واختارت تسريحات الشعر المنسدل مع الخصل الناعمة لاظهار ملامح وجهها الساحرة. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Kelsea Ballerini مع رسمات المكياج البنفسجي والقوي على كامل الجفون العليا، مع الحفاظ على تسريحات الشعر الطويل والمنسدل بكثير من البساطة.