صور أحدث إطلالات ياسمين صبري الجمالية والتغيير الذي اعتمدته

احدث إطلالات ياسمين صبري الجمالية في حفل زفاف حضرته قبل يومين بدت فيه بتغيير ملفت واطلالة جذابة مع فستانها الأصفر اللامع وشعرها الطويل المنسدل، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالاتها الجمالية.

احدث اطلالة لـ ياسمين صبري في حفل زفاف

الفنانة المصرية ياسمين صبري شاركت في حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل مساء الجمعة الماضية فخطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة بالفستان الأصفر ومكياجها الجذاب مع شعرها الطويل المنسدل، وبدا لافتا بأن ياسمين صبري بدأت تخرج بعض الشيء عن رسمات المكياج الهادئة الكلاسيكية التي عودتنا عليها، لتختار في احدث ظهورها المكياج البراق للعيون مع الايلانير الطويل المجنح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما أن ياسمين صبري بدا عشقها في اطلالاتها الأخيرة لصيحة مكياج البشرة الوردية التي تعتمد على تطبيق احمر شفاه على الخدين وجزء من الوجه حول منطقة العيون الخارجية، لتبدو البشرة بمظهر متورد مائل للبرنزوي، وهي صيحة انطلقت بين مدونات الجمال على التطبيق الشهير "تيك توك".

تسريحة شعر ياسمين صبري في حفل الزفاف

ياسمين صبري ورغم التغيير الملحوظ في طريقة مكياجها وألوانه، إلا انها حافظت على هوية تسريحات شعرها من خلال اختيار تصفيفة الشعر الطبيعي المنسدل باللون الداكن، واستعرضت جماله بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها على انستغرام الى جانب فيديو.

كما بدا لافتا اظافر ياسمين صبري في الحفل حيث اعتمدت على مظهر الأظافر الطويلة واختارت لها المناكير النيود الهادئ.

شاهدوا بالصور والفيديو احدث اطلالة جمالية لياسمين صبري ولاحظوا التغييرات التي خضعت لها.