أبرز إطلالات نعومي كامبل الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات نعومي كامبل الجمالية لم تختلف كثيراً منذ بداية ظهورها وحتى هذا اليوم، وهي تركز على التفاصيل الأنثوية العصرية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ51 اليوم، إليك أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة نعومي كامبل Naomi Campbell خلال السنوات الأخيرة.

بدأت نعومي مشوارها في عالم عروض الأزياء عندما كانت تبلغ من العمر 15 عام فقط. وخلال الثمانينات والتسعينات، أثبتت وجودها بقوة لتكون اليوم ضمن فئة أهم عارضات الأزياء العالميات على الإطلاق. وهذا ليس كل شيء، كونها دخلت أيضاً عالم التمثيل وأدت عدة أدوار في أفلام ومسلسلات كثيرة.

في عيد ميلادها الـ51.. إطلالات نعومي كامبل الجمالية

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الآيلاينر المسحوب

إطلالات مكياج جذابة

من المعروف عن نعومي أنها تختار المكياج الجذاب في جميع الأوقات والمناسبات، وبطرق مختلفة في كل مرة بالطبع. ابتداءً من البشرة، تحب المكياج المثالي لكن بأسلوب طبيعي في الوقت ذاته، وتركز على لمسة الكونتور والقليل من البلاشر حول منطقة الخدود، مع اللمعان والإضاءة حول البشرة بأكملها.

أروع إطلالات مكياج نعومي كامبل

ولمكياج العيون، تعتبر نعومي من عاشقات المكياج الترابي أو البرونزي، وتعتمده في جميع إطلالاتها منذ سنوات عديدة. ومثلما ترين بالصور المرفقة، تضيف في الكثير من الأوقات لمسة من البرق الذهبي الذي يزين الإطلالة بطريقة أبرز. وفي الكثير من الأوقات، تلجأ إلى رسومات الآيلاينر المسحوب لإضافة جاذبية أكبر إلى اللوك.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، يمكنك ملاحظة حبها للدرجات الطبيعية بشكل واضح للغاية، حيث أنها من النادر أن تختار ألوان مختلفة مثل الأحمر والوردي، وعودتنا على رؤيتها بالشفاه الطبيعية اللامعة بأسلوب كونتور الشفاه الكلاسيكي الذي تشتهر به.

تسريحات شعر طبيعية

 درجات أحمر الشفاه الطبيعية اللامعة المفضلة لديها

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تحب نعومي إكمال اللوك بطرق طبيعية وبسيطة للغاية، وغالباً ما تلجأ إلى الشعر الناعم بدون أي إضافات أخرى، وهذا اللوك الذي تعودنا على رؤيته. لكن بالطبع، هناك أيضاً تسريحات الشعر الويفي التي تناسبها للغاية، والتسريحات المثبتة التي تعشقها جميع عارضات الأزياء مثل ذيل الحصان المنخفضة المثبتة.