اطلالة كيت ميدلتون الجمالية متجددة في احدث ظهور لها

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية سحرتنا في احدث ظهور لها برسمة المكياج الداكن وتسريحة الشعر الويفي الطويل التي اختارتها، فكانت محط أنظار الجميع. وبدت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية مميزة وملفتة للنظر خصوصاً مع محافظتها على بساطة الاطلالة الراقية.

واكبي عن كثب اجدد اطلالة كيت ميدلتون الجمالية والناعمة بالمكياج المشرق، وشاركينا رأيك باختياراتها الجمالية وتسريحات الشعر التي انتقتها.

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج اسود

 اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج اسود ومات

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية أطلّت ببشرة ساحرة ومشرقة خصوصاً أنها وضعت الظلال السوداء المات على الجفون العليا للعينين بتدرجات مات ومجنحة بأسلوب ناعم وبارز على وسط الجفون العليا بموازاة العينين، من دون تمرير الخطوط السوداء على حدود الجفون السفلى للعينين. واللافت أن اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برزت من خلال تعبئة الحواجب بشكل كثيف للحصول على رسمة دائرية بألوان داكنة لجعل نظرتها ساحرة.

اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات ويفي

صور اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في احدث ظهور لها

وكعادتها، بدت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية متجددة وطبيعية مع عد تخلّيها عن تسريحات الشعر الويفي العريض والبارز من اسفل الخصل بكثير من الانوثة. ولفتت الأنظار من خلال الخصل العسلية الفاتحة التي تبرز بصبغات عريضة وأفتح من الشعر، للحصول على اطلالة عصرية وصيفية خصوصاً مع تفتيح الخصل الفاتحة من الأسفل وسحب الشعر على جهة واحدة مم الاكتاف فقط بطريقة ساحرة مع الغرة الجانبية الطويلة.