صور أحدث إطلالات ناعومي كامبل الجمالية بعد خبر ولادتها

اطلالات ناعومي كامبل الجمالية برزت بشكل لافت على منصات عروض الازياء وخلال اطلالاتها في المناسبات الخاصة، متألقة بجمال بشرتها السمراء وجرأة رسمات المكياج وتسريحات الشعر الاسود الطويل، واللافت في اطلالات ناعومي كامبل الجمالية حفاظها على رشاقتها وجمالها خصوصاً بعد خبر ولادتها في عمر الخمسين.

اليك صور احدث اطلالات ناعومي كامبل الجمالية، مع مواكبة أجمل الصيحات الجمالية التي اختارتها قبل ولادتها طفلتها الاولى.

اطلالات ناعومي كامبل بمكياج برونزي

 اطلالات ناعومي كامبل الجمالية برسمات المكياج البرونزي البراق والقوي

اطلالات ناعومي كامبل الجمالية سحرتنا حين تألقت بأجمل رسمات المكياج البرونزي البراق بطريقة تليق ببشرتها السمراء. واللافت اختيارها التدرجات البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال الفضية البراقة والمسحوبة بشكل ساحر بموازاة الحواجب. كما سحرتنا اطلالات ناعومي كامبل الجمالية بالخطوط البرونزية المات التي تطبّقها على الجفون العليا للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، مع التدرجات السموكي المات السوداء التي تحدد الجهة الخارجية للعينين بتموجات مات ومناسبة لبشرتها السمراء الملفتة.

اطلالات ناعومي كامبل برسمات الايلاينر

صور احدث اطلالات ناعومي كامبل الجمالية بعد خبر ولادتها

كما لا تتخلى ناعومي كامبل عن خطوات تطبيق مكياج برونزي ناعم ومات، مع إبراز سحبة العينين مع الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح على الجفون العليا بأسلوب متداخل. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالات ناعومي كامبل الجمالية بخطوط الايلاينر الرفيعة والمات المترابطة على الجفنين العلوي والسفلي، لتطبّقها بكثير من الجاذبية مع التدرجات المشرقة من البلاشر البرونزي اللماع أعلى الوجنتين مع تمرير أحمر الشفاه اللماع بتدرجات نيود وساحرة.

اطلالات ناعومي كامبل بالشعر الاسود

 اطلالات ناعومي كامبل الجمالية بمكياج برونزي وفضي

وبأسلوب بسيط وساحر، برزت اطلالات ناعومي كامبل الجمالية بأجمل تسريحات الشعر الاسود الطويل مع الخصل الناعمة والمنسدلة على ظهرها بكثير من الجرأة. فهذه التسريحات جعلت إطلالتها أكثر جرأة مع الفرق الوسطي الذي لم تتخلى عنه بطريقة تليق بوجهها الطويل. واللافت التركيز في اختياراتها على أجمل تسريحات الشعر الطويل والويفي مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين بشكل كامل للحصول على اطلالة متحررة وخارجة عن المألوف.