طريقة استخدام الرذاذ المثبّت للمكياج لمظهر بشرة مثالي بالخطوات

طريقة استخدام الرذاذ المثبت للمكياج لمظهر بشرة مثالي بالخطوات. مستحضر مثبت المكياج يعد استعماله ضرورياً ومكملاً لإطلالتك المثالية بكونه يحافظ على ثبات المكياج لأطول فترة ممكنة ويجعل مظهر بشرتك بالتالي أنيقاً ومرتباً بمنأى عن سيلان مستحضرات المكياج على الوجه خاصة مع موسم الصيف، فتعرفي معنا على خطوات استخدام الرذاذ المثبت للمكياج.

فوائد وطريقة استخدام الرذاذ المثبت للمكياج

- لا بد لك من استخدام الرذاذ المثبت لتضمني مظهر مكياج ثابت طوال اليوم خاصة في الأيام الصيفية الحارة بموسم الصيف، فهذا يمنع سيلان الكحل وتلطخ المكياج جراء التعرق والرطوبة.

- استخدمي البخاخ على بشرة نظيفة قبل وضع المكياج كطبقة مثبتة. قومي برش السبراي بشكل عموديّ على البشرة من مسافة تبعد عن الوجه حواليّ 20 سنتم مع الحرص على اغماض العينين والحفاظ على ملامح الوجه مسترخية، واحرصي ايضا على توزيع الرذاذ على كامل الوجه.

- يمكنك استخدام الرذاذ المثبت للمكياج Setting Spray كمرحلة نهائية ايضا بعد تطبيق المكياج كما يمكنك استخدامه بشكل مزدوج قبل تطبيق المكياج وبعد الانتهاء منه لتضمني مكياجا ثابتا طوال النهار.

- احتفظي بعبوة رذاذ المثبت في حقيبة اليد لمعاودة رشّه كلّ ساعتين أو 3 ساعات للحفاظ على إطلالة مكياج مثالية طوال ساعات النهار.

- بإمكانك الحصول على لون ظلال واضح وبارز للعيون من خلال تبليل ظلال العيون بالقليل من مثبت المكياج وتغليف الجفون باللون المطلوب.

- استخدمي رذاذ مثبت المكياج على فرشاة ماسكارا نظيفة  لتثبيت الحواجب وتمشيط الشعيرات للأعلى بغية الحصول على إطلالة طبيعية وناعمة للحاجبين.

- ان كنت تعانين من مشكلة Creasing بعد تطبيق الكونسيلر، أي عندما تلاحظين استقرار الكونسيلر بين الخطوط الدقيقة المحيطة بالعين، قومي اذا برش فرشاة الكونسيلر بمثبت المكياج ومن ثم ابدئي بدمج الكونسيلر في منطقة العينين، فهذه الخطوة ستخفف مشكلة الكريسينغ بشكل رائع.