أروع إطلالات نانسي عجرم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

نانسي عجرم تحتفل اليوم الموافق في 16 مايو بعيد ميلادها وما تزال وكأن ملامحها نفسها منذ سنوات والى اليوم، مع محافظتها على هويتها الجمالية من حيث الإطلالات الناعمة والبسيطة في رسمات المكياج بالألوان الهادئة وتسريحات الشعر الكلاسيكية غير المتكلفة، لتعتبر من أكثر النجمات نعومة في إطلالاتهن الجمالية واللواتي يعتبرن نموذجاً ملهما للمرأة ذات الستايل الناعم اذ تبتعد عن المكياج الثقيل او تسريحات الشعر الغريبة او المتمردة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أفضل تسريحات شعرها ومكياجها بمناسبة عيد ميلادها.

اطلالات مكياج نانسي عجرم

شخصية الفنانة نانسي عجرم ورقتها الأنثوية نراها تنعكس على مكياجها وتسريحات شعرها بشكل عام. فصاحبة أغنية "الدنيا حلوة" تفضل غالبا اطلالات المكياج  الرقيقة والناعمة التي تسلط الضوء على ملامحها الطفولية وجمالها النضر بكل نعومة وأناقة.

تطبق المكياج النيود مع الألوان القريبة من بشرتها، او تختار الألوان المعدنية الخافتة مثل تدرجات الذهبي والبرونزي والنغمات الترابية او مشتقات الباستل الفاتحة كالوردي، مع اتجاهها في السنوات الأخيرة الى صيحة المكياج السموكي المدموج بدون تحديد عينيها او تقاسيم وجهها بالخطوط البارزة والمحدّدة، فهي تعشق في الإجمال الألوان الممّوهة والمدموجة بشكل جيد بعيدا عن أي خطوط حاّدة، لكنها بالطبع لا تتخلى احيانا عن الكحل الداكن الأسود او ايلانير الرفيع لعينيها الملونتين.

تكمل مظهر عينيها بالرموش المكثفة او المستعارة بحجم متوسط وغير مبالغ يتناسب مع شكل عينيها الصغيرتين، الى جانب رسمة الحواجب الناعمة.

وبالنسبة الى احمر الشفاه، تركز على الألوان الحيادية بالتدرجات المشتقة من لون البشرة كالبيج والوردي لكنها تتسلح بالجرأة من فترة الى اخرى بألوان أكثر صخبا كتدرجات الأحمر والعنابي الخمري.

تسريحات شعر نانسي عجرم

نانسي عجرم من الفنانات اللواتي حافظن على هوية خاصة بشعرهن الجميل ايضا من خلال اعتمادها غالباً تسريحات الشعر المتوسط الطول او الذي يصل طوله الى الأكتاف بدون ان نراها مثلاً بتسريحات الشعر القصير جداً او الطويل جداً، فهي معتدلة في خياراتها ولا تحبذ قصات الشعر الجريئة وغير المألوفة.

ومن أجمل التسريحات التي تعتمدها تصفيفات الشعر المنسدل، وهي التسريحة المفضلة لها في حفلاتها او حتى يومياتها، لكنها بالطبع، تستخدم هذه التصفيفة بموديلات ولمسات مختلفة تفادياً للروتين والتكرار، على غرار تسريحات الويفي الجانبية او الويفي بالفرق المتوسط عند مقدمة الشعر، كما تطل بالويفي ذات النصف رفعة مع الخصلات المنسدلة، الى جانب تسريحات الشعر المالس او اطلالات الشعر المرحة كتسريحة شعر الكعكة وغيرها من الإطلالات التي سترونها في الألبوم.

اما ألوان شعرها فتأتي بين مشتقات البني والعسلي والأشقر الأومبري بتموجات جذابة ومتجددة تواكب فيها موضة صبغات الشعر المشرقة المتناسبة مع بشرتها الفاتحة.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق مجموعة من ابرز اطلالات نانسي عجرم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها، وبأي اطلالة تفضلونها؟.