أروع إطلالات ميغان فوكس الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

لطالما كانت إطلالات ميغان فوكس الجمالية مصدر إلهام للجاذبية المطلقة بجميع تفاصيلها الطبيعية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ35 اليوم، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة ميغان فوكس Megan Fox خلال السنوات الأخيرة.

بدأت ميغان مشوارها في عالم عروض الأزياء في سن مبكر، واشتهرت بجمالها الطبيعي الخاطف للأنفاس والذي جعلها أيقونة مهمة من أيقونات الجمال، تماماً مثل مارلين مونرو. وفي عام 2001، دخلت عالم التمثيل مع فيلم Holiday in the Sun، وانطلقت لتقدم أدوار متعددة في المسلسلات والأفلام مثل Transformers، Hope & Faith، Teenage Mutant Ninja Turtles، New Girl والعديد من الأعمال الأخرى أيضاً.

في عيد ميلادها الـ35.. إطلالات ميغان فوكس الجمالية

 مكياج كلاسيكي بامتياز على طريقة ميغان

إطلالات مكياج جذابة

منذ بداية ظهورها وحتى هذا اليوم، لا تزال ميغان من أهم أيقونات الجمال بالرغم من بساطة إطلالاتها، وهذا يشمل المكياج بالطبع. ابتداءً من البشرة، تحرص على اعتماد المكياج الطبيعي الذي يظهر جمال بشرتها والنمش الخفيف حول أنفها، وتركز بشكل أساسي على إضاءة البشرة بأكملها كما تلاحظين ولمسة البلاشر البارزة حول الخدود.

 الشعر الويفي مع المكياج الترابي الطبيعي

ولمكياج العيون، تعتمد ميغان المكياج الترابي الخفيف، وهذا ما تعودنا عليه كما ترين بالصور المرفقة. وبالطبع، هناك الإطلالات الأقوى بلمسة اللون الأسود أو الفضي بأسلوب سموكي، أو مع الآيلاينر الأسود، وهي من أكثر الإطلالات التي تليق بها حقاً.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعشق ميغان درجات النيود الطبيعي اللامعة، وتختارها في معظم الإطلالات اليومية وعلى السجادة الحمراء. لكن بالطبع، تعتمد أحياناً الألوان الجريئة التي تناسبها للغاية، مثل الأحمر والماروني والوردي.

تسريحات شعر طبيعية

 ميغان بالمكياج السموكي الخفيف مع الشعر الويفي

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، دائماً ما نرى ميغان تلجأ إلى الشعر الويفي الطويل بدون أي إضافات أخرى. وفي بعض الأحيان، تضيف القليل من الخصل البنية بدرجات أفتح من لون شعرها الداكن بقليل. ولا نعلم ما سر تعلق ميغان بالشعر المنسدل حتى الآن، لكنها الإطلالة التي تعودنا على رؤيتها منذ سنوات طويلة حتى هذا اليوم.