إطلالات مكياج عيون جذابة لعيد الفطر 2021 من وحي نجوى كرم

افكار مكياج  برسمات عيون جذابة لعيد الفطر 2021 من وحي نجوى كرم

افكار مكياج برسمات عيون جذابة لعيد الفطر 2021 من وحي نجوى كرم

مكياج عيون نحاسي بأسلوب نجوى كرم

مكياج عيون نحاسي بأسلوب نجوى كرم

مكياج عيون ازرق مع الكحل الداكن بأسلوب نجوى كرم

مكياج عيون ازرق مع الكحل الداكن بأسلوب نجوى كرم

مكياج جذاب باسلوب نجوى كرم

مكياج جذاب باسلوب نجوى كرم

نجوى كرم تتميز برسمات مكياج عيون بارزة

نجوى كرم تتميز برسمات مكياج عيون بارزة

مكياج عيون جذاب سموكي

مكياج عيون جذاب سموكي

ظلال عيون معدنية بأسلوب نجوى كرم

ظلال عيون معدنية بأسلوب نجوى كرم

اطلالات مكياج عيون جذابة وبارزة لعيد الفطر 2021 من وحي نجوى كرم نستعرضها معك لتستلهمي منها أسلوبها الجذاب، فعندما نتحدث عن مكياج مكياج النجمة اللبنانية نجوى كرم لا بد وان يستوقفنا مكياجها عينيها القوي والبارز مع الرموش الطويلة، فهذا ما يمنحها بصمة خاصة في مكياج عيونها ويضاعف من جاذبية ملامحها ونظراتها الأنثوية، فنلقي معكم نظرة على افكار مكياج عيون بارزة لمناسبة عيد الفطر.

مكياج عيون سموكي داكن

تعشق شمس الأغنية اللبنانية مكياج العيون القوية والمرسومة بالكحل الأسود والذي يمنح النظرة العميقة لعينيها، وفي اطلالة لها بالفستان الأزرق، بدت مشرقة مع مكياج العين الذي استخدمت له الظلال العاجي كأساس على الجفون المتحركة والثابتة، ثم طبقت السموكي الرمادي مع لمسة خفيفة من اللون الأزرق خارج اطار العين. واستخدمت العدسات الملونة الرمادية مع احمر الشفاه الوردي الخافت.

مكياج عيون بالكحل الأزرق والظلال الوردية

اضيفي اللمسة المشرقة والمتجددة على مظهر عينيك وادمجيه مع الكحل الأسود بأسلوب نجوى كرم لإطلالة عيد الفطر 2021.  طبقي أولا الكونسيلر لإخفاء أي شوائب في محيط العين، مثل الهالات السوداء، او التجويف أسفل العين، ثم ابدئي بتوزيع طبقة ظلال عيون بيج كطبقة تمهيدية، ومرري فوقها اللون الوردي الخافت المشتق من لون فستانها ذات التدرجات بالفوشيا، بعدها حدد الجفون العلوي وداخل العين باللون الأسود لتبدو العين بشكل لوزي مع تمرير الكحل باللون الأزرق داخل الجفن السفلي واسفله من المنتصف لتعزيز اشراقة العين من دون التخلي عن الرموش الطويلة المكثفة السوداء التي تميز اطلالات نجوى كرم دائما.

مكياج عيون نحاسي مع الشفاه البنفسجية

من أسرار مكياج عيون شمس الأغنية اللبنانية، اعتمادها من وقت لآخر على عدسات العيون الملونة مثل الزيتي او الرمادي الزيتي، وهي ألوان تليق لها جدا ببشرنها الحنطية، ولا تتخلى على الاطلاق عن الرموش الطويلة والكثيفة. اختاري بأسلوب ايضا صيحة العيون النحاسية من خلال توزيعها على كامل الجفون العلوية مع تحديد العين بالكحل الأسود الداكن خارج وداخل الجفون، ويمكنك تنسيق احمر الشفاه البنفسجي مع هذه الإطلالة.

شاهدي الصور واختاري المزيد من مكياج ورسمات العيون الجذابة بطريقة نجوى كرم لتتألقي في اطلالات عيد الفطر السعيد 2021.