طريقة عمل مكياج نيود لـ عيد الفطر 2021 بأسلوب ميغان ماركل

طريقة عمل مكياج نيود لعيد الفطر 2021 يعتبر الخيار الأنسب لك للحفاظ على اطلالات راقية وطبيعية في الوقت عينه،  لذلك لا بد أن تختاري بأسلوب ميغان ماركل طريقة عمل مكياج نيود مع الظلال المضيئة وخطوط الآيلاينر البسيطة للحصول على جمال ساحر واستثنائي.

تعلّمي من خلال الصور، طريقة عمل مكياج نيود لعيد الفطر 2021 بأسلوب ميغان ماركل، لتكوني على خطاها مشرقة ومميزة.

طريقة عمل مكياج نيود ولحمي

طريقة عمل مكياج نيود ولحمي لعيد الفطر 2021 بأسلوب ميغان ماركل

طريقة عمل مكياج نيود بتدرجات فاتحة وطبيعية طبّقيه على طريقة ميغان ماركل مع الظلال اللحمية التي تبرز على كامل الجفون العليا وبموازاة خطوط العينين السفلى لتوسيع سحبتها وجعلها أكثر جاذبية في عيد الفطر 2021. كما اختاري بأسلوب ميغان ماركل طريقة عمل مكياج نيود بتدرجات لحمية ولماعة بعض الشيء، مع تفتيح أسفل الحواجب بالظلال البيج البراقة من دون اهمال البلاشر المشمشي وأحمر الشفاه الطبيعي واللماع.

طريقة عمل مكياج نيود مع الايلاينر

مكياج نيود وبيج لعيد الفطر 2021 بأسلوب ميغان ماركل

اختاري في عيد الفطر 2021، طريقة عمل مكياج نيود مع الظلال البنية الفاتحة والمات على الجفون العليا، مع الحرص على تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة التي تبرز من خلال خط الكحل المات الذي يبدأ من نصف العينين بشكل مسحوب الى الخارج ، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. وحافظي مع هذا المكياج بأسلوب ميغان ماركل على جمالك ونقاوة ملامحك مع تكثيف البلاشر البرونزي على الوجنتين بشكل بارز.

طريقة عمل مكياج نيود وبيح

 طريقة عمل مكياج نيود وبيج لعيد الفطر 2021 بأسلوب ميغان ماركل

تألقي بأسلوب ميغان ماركل في عيد الفطر 2021 بطريقة عمل مكياج نيود مع الظلال الفاتحة بتدرجات البيج لتحديد الظلال العليا للعين، مع اختيارها في بعض الإطلالات خطوط الآيلاينر الناعمة والرفيعة على الجفون العليا للظهور ببشرة ساحرة مع المكياج المشرق. كما يمكنك تمرير الخطوط البرونزية البراقة على الجفون السفلى للعينين لجعل نظرتك أكثر جاذبية مع البلاشر الوردي المشرق الذي يبرز الخدود بشكل ملفت خصوصاً مع اختيار الوان احمر الشفاه الطبيعية والفاتحة مع الغلوس اللماع.