ألوان شفاه بتدرجات الأحمر القوي اختاريها للعيد من منصات دور الأزياء لصيف 2021

ألوان شفاه بتدرجات الأحمر القوي اختاريها للعيد من منصات الأزياء لصيف 2021، فالكثير من النساء يتجهن الى تدرجات الأحمر القوي للشفاه في المناسبات السعيدة وبينها الأعياد، فهذه التدرجات تعكس الفخامة والأنوثة في اطلالة المرأة، وتمنحها شعوراً بالثقة بجمالها مع الجرأة الملفتة، في حين أن هذه الألوان برزت ايضا بقوة في عروض منصات الأزياء لموسمي ربيع وصيف 2021 بتدرجات الأحمر القوي، فنطلعك على خيارات متعددة لتطلي في العيد بشفاه جذابة وملفتة.

احمر الشفاه الماروني لإطلالة دافئة وجذابة

  اختاري احمر الشفاه الماروني او العنابي الذي يمنح شفاهك الإطلالة المخملية الدافئة والجذابة كما عارضة ازياء Max Mara من منصاث ربيع وصيف 2021 ومرريه على الشفاه بعد ان تحرصي سابقا على ترطيبها لجعلها ملمسها ناعماً وندياً، ويمكنك ان تستعيني بأحمر الشفاه الماروني من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet in 58 Rouge Vie.

احمر الشفاه الماروني اللامع من دار  Max Mara

اتجهي كذلك الى اللون الماروني بالدرجة الداكنة مع تحديد الشفاه بقلم كونتور بدرجة أدكن كما اطلالة عارضة دار Valentino، واستخدمي قلم الشفاه شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Hyaluronic Happikiss Lipstick in HappiBerry ومن الرائع بأن هذا اللون يليق بالبشرة السمراء والقحمية ويمنحها الإطلالة الفخمة. جربي ايضا قلم الشفاه من شانيل ROUGE COCO BLOOM بدرجة مارونية لامعة وجذابة.

احمر الشفاه الفاقع لإطلالة عيد الفطر

لشفاه جريئة ومفعمة بالأنوثة، اختاري تدرجات الأحمر الفاقعة خاصة مع البشرة الفاتحة التي يناسبها هذا اللون كما سترين من خلال صورة عارضة دار hermes، فقومي أولاً بتقشير الشفاه بوصفة زيت الزيتون والسكر، بعدها مرّري مرطب الشفتين وانتظري بعض الوقت قبل أن تغلفي شفاهك بالروج الأحمر، ومن الأفضل تثبيت الطبقة الأولى بالبودرة ثم تمرير طبقة أخرى لزيادة سماكة اللون ومنع سيلانه. اخترنا لك قلم الشفاه إكستاسي شاين اللامع من جورجيو أرماني.

احمر الشفاه بدرجة أرجوانية لإطلالة عيد الفطر

الشفاه المرجانية المائلة لتدرجات النارية البرتقالية حضرت في العديد من عروض الأزياء من منصات موسمي ربيع وصيف 2021، وهي تدرجات تضفي على ملامح المرأة الإطلالة الملفتة والعصرية ويمكن ان تختاريها في العيد كما عارضات دار بالمان بألوان مطفئة "مات" مع البشرة الفاتحة او الداكنة. جربي احمر الشفاه البرتقالي Rouge Pur Couture – 13 Le Orange   من ماركة YSL.