إطلالات مكياج برونزي من وحي النجمات لـ عيد الفطر 2021

مع كل صيحات المكياج العصرية والجريئة بالألوان الصارخة والمختلفة عن المعتاد، تبقى الإطلالات الكلاسيكية بدرجاتها الترابية والبرونزية المفضلة لدى الكثير من الفتيات، وحتى النجمات العالميات. وفي أيام عيد الفطر 2021، استوحي أجمل إطلالاتك البرونزية الجذابة من النجمات العالميات.

اعتماد المكياج البرونزي في عيد الفطر

ريهانا Rihanna

لأنها تناسب كل ألوان البشرة والعيون، وتزيد من جاذبية أي إطلالة تريدين اختيارها، وتبقى تحت مظلة المكياج الطبيعي، لطالما اعتبرت إطلالات المكياج البرونزي الأهم والأبرز لدى الجميع. حتى أنه أكثر لوك نراه على السجادة الحمراء خلال الحفلات والمناسبات السنوية.

جيجي حديد Gigi Hadid

وكونه مفعم بلمسة الرقي والجمال والأناقة، لا بد من أن تعتمديه في إطلالاتك في عيد الفطر، وبالأخص إذا كنت من محبات المكياج الطبيعي. وحتى إذا أردت جعله مميزا وقويا أكثر، يمكنك أن تضيفي لمستك الخاصة من الألوان على الخط الأسفل من العين أو على الجفن أو في منطقة دمعة العين.

ويمكنك اختياره مع أي ألوان أحمر الشفاه التي تفضليها، من درجات النيود لإطلالة عصرية، إلى الدرجات البارزة مثل الأحمر والوردي لإطلالة كلاسيكية.

المكياج البرونزي على طريقة النجمات

بليك لايفلي Blake Lively

أكثر ألوان ظلال العيون انتشاراً بين النجمات العالميات الدرجات الترابية والبرونزية، حتى أننا رأينا أروع إطلالات الجمال على الإطلاق خلال السنوات الأخيرة. يمكنك أن تستوحي اللوك الخاص بك في أيام العيد من النجمات، مثل ريهانا Rihanna، جيجي حديد Gigi Hadid، بليك لايفلي Blake Lively، بيونسيه Beyonce، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley، ميلا كونيس Mila Kunis، زندايا Zendaya، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، وغيرهن الكثير أيضاً.