اجمل رسمات مكياج عصري وجذاب لـ عيد الفطر من وحي مهيرة عبد العزيز

اجمل رسمات مكياج عصري وجذاب لعيد الفطر استوحيها من الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز لتشعي جمالاً وجاذبية بمناسبة العيد، فالإعلامية مهيرة عبد العزيز لفتتنا في الآونة الأخيرة بإطلالات مكياج عصرية ومميزة مع الألوان المتنوعة والأساليب المتجددة في عالم المكياج، فإستوحي منها مظهر مكياجك في عيد الفطر 2021 الذي يحل علينا بعد ايام قليلة.

مكياج ملون غرافيكي في عيد الفطر 2021

ابتعدي عن رسمات المكياج التقليدية الكلاسيكية في عيد الفطر 2021، وواكبي الأساليب العصرية والمتجددة في عالم المكياج بأسلوب الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز. اختاري ظلال العيون البيضاء الفاتحة ووزعيها على كامل مساحة الجفن العلوي الى حدود الحاجب، ثم ارسمي من خلال قلم ايلانير ملون ورد او بفرشاة رفيعة مرري الظل على كسرة العين واجعليه متصلا مع خط آخر بمحاذاة الرموش لتحصلي على عيون بمظهر غرافيكي مشرق لإطلالة العيد، ونسقي معه الروج الوردي اللمّاع.

مكياج عصري  لإطلالة عيد الفطر 2021

كما يمكنك تظليل العيون باللون الرمادي السموكي ثم رسم خط ايلانير رفيع مسحوب بمحاذاة الرمش العلوي الى خارج حدود العين، وايضا لديك خيار بتطبيق مكياج عيون وردي ثم رسم العين بالآيلانير الأسود على شكل غرافيكي كما سترين من خلال الصورة المرفقة، فهذه الرسمات تمنح اطلالتك التجدد والعصرية في مكياج عيد الفطر 2021.

مكياج ذهبي فخم في عيد الفطر 2021

مهيرة عبد العزيز اطلت بمكياج ذهبي فخم يناسب اطلالة العيد. مرري الظل الذهبي على الجفون العلوية كاملة ثم طبقي الأيلانير بقلم رفيع على شكل حرف V جانبي على طرف العين حيث تبرز هذه الرسمة جمال العيون اللوزية مع تطبيق الرموش المستعارة الطويلة لتعزيز جاذبية العيون. ولا تنسي بالطبع لمسات الهايلايتر لإضاءة البشرة، كما استخدمي الروج النيود مع الكونتور البارزة لجعل الشفاه تبدو بمظهر ممتلئ وساحر

مكياج ذهبي غرافيكي  لـ عيد الفطر مستوحى من مهيرة عبد العزيز

مكياج ملون سموكي لإطلالة عيد الفطر 2021

اجعلي اطلالتك في العيد فاخرة بلمسة ملوكية مع المكياج البرغندي المائل للأحمر وهو صيحة جمالية جريئة وجذابة اطلت بها مهيرة عبد العزيز. قومي بتظليل العيون والشفاه بتدرجات البرغندي مع استخدام الغليتر اللامع على الجفون، وطبقيي كريم الأساس بالنغمة البرونزية الموحد اللون والجذاب. كما اختاري المكياج الملون السموكي الأخضر وادمجيه مع اللون البرونزي على العين لإطلالة ساحرة.

 

جمعنا لك في الألبوم المرفق مجموعة من اجمل رسمات المكياج العصري والجذاب بأسلوب مهيرة عبد العزيز لتستلهمي منها اطلالتك في عيد الفطر 2021.