خطوات مكياج ناعم في رمضان مستوحى من أحدث إطلالة لـ نادين نجيم

خطوات مكياج ناعم في شهر رمضان 2021 مستوحى من أحدث اطلالة لـ نادين نجيم اطلعي معنا على طريقة تطبيقه لتتألقي بأسلوب نجمة مسلسل "عشرين عشرين" حيث نشر خبير التجميل داني كامل عبر حسابه عبر انستغرام احدث صورة لنادين نجيم بعدما نفذّ لها مكياجاً ناعماً بأنامله ارتكز فيه على الألوان الهادئة والطبيعية.

مكياج بشرة نادين نجيم

نادين نجيم بدت في احدث اطلالة لها ببشرة نضرة وموحدة اللون مع اللمسة المشرقة. وللحصول على اطلالتها وزعي البرايمر Perfecting Pearl Anti-Dullness Base من علامة جيرلان Guerlain لتسكير مسامات البشرة ومنع الإفرازات الدهنية الى جانب بكون البرايمر يساعد على تثبيت المكياج لوقت أطول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ابدئي بعدها بتطبيق كريم الأساس لتوحيد لون الوجه واختاريه افتح بدرجة واحدة من لون جلدك، واخترنا لك  من علامة ايف سان لوران Yves Saint Laurent، الفاونديشن Touche Eclat Foundation، وكونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer من La Prairie لإخفاء الهالات الداكنة والحصول على مظهر عيون خالي من الشوائب. اختمي اطلالة بشرتك بتوزيع الهايلايتر على الأماكن المخصصة في الوجه، جربي  ملمع البشرة "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty.

مكياج عيون نادين نجيم في احدث اطلالة لها

خبير التجميل داني كامل اعتمد في مكياج نادين نجيم على مظهر العيون الناعم والراقي من خلال استخدامه ظلال عيون فاتحة قريبة من لون بشرتها مع خط ايلانير حدد فيه الرموش العلوية من زواية العين الداخلية الى طرف الرمش الخارجي بدون أن يجنح الخط للخارج، ولوّن داخل الجفن بقلم كحل أبيض، كما اعتمد على الرموش الطويلة المستعارة، واضاءة مدمع العين بالهايلايتر، بينما استعانت نادين نجيم بالعدسات الملونة من bellacontactlenses التي تعتبر الوجه الإعلاني لها. وللحصول على اطلالة نادين نجيم اختاري من باليت ظلال العيون Dior Backstage Eye Palette in 004 Rosewood Neutrals، التدرجات البيج الطبيعية وادمجيها فوق الجفون، وجربي قلم الأيلانير "فيلين أيز" من Dolce & Gabbana Beauty لتحديد الجفون العلوية، وعززي جمال رموشك بماسكارا Dolce&Gabbana Beauty الماسكارا الجديدة Passioneyes .

مكياج شفاه نادين نجيم

نادين نجيم تتميز بشفاهها البارزة والممتلئة، واستخدمت مع احدث اطلالة لها مظهر الشفاه الوردي النيود مع اللمعة التي تمنح الشفتين المظهر النضر وحجماً أكبر. يمكنك استخدام قلم روج مات مع الغلوس اللماع او اختيار احمر شفاه وردي بدرجة لماعة. جربي ملمع الشفاه "إيكستسي لاكور ليب غلوس" Ecstasy Lacquer Lip Gloss من "أرماني بيوتي" Armani Beauty بدرجة "أكوا" Acqua  للون طبيعي وترطيب مكثف.