احدث صيحات جمالية بارزة وملفتة في عرض شانيل كروز 2022

احدث صيحات جمالية من شانيل برزت خلال متابعتنا عرض أزياء كروز Cruise 2022 مع العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر المنسدلة بكثير من الانوثة مع الاكسسوارات البراقة. لذلك لا بد أن تواكبي احدث صيحات جمالية من شانيل بخطوط بارزة وملفتة اعتدنا عليها بكثير من التجدّد والجمال.

مباشرة من عرض شانيل كروز 2022، إليك احدث صيحات جمالية من شانيل من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الراقية التي تنتظرنا.

صيحات جمالية مع رسمات الآيلاينر السوداء

احدث صيحات جمالية من شانيل مع تسريحات الشهر الويفي

احدث صيحات جمالية من شانيل كروز 2022 برزت مع تألق العارضات بلون البشرة الفاتحة والموحّدة، مع الحرص على اختيار الوان البلاشر البرونزية واللماعة أعلى الوجنتين. كما حافظت هذه الدار على ظلال البيج النيود التي تبرز من خلال خطوط الآيلاينر الرفيعة باللون الأسود البارز، لتمريرها على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين. فطبّقي بأسلوب هذه الدار، خطوط الآيلاينر الرفيعة والمحدّدة بطريقة مسحوبة الى الخارج ومجنّحة وبأسلوب جريء مع الحفاظ على الرسمات مفتوحة من الجهة الخارجية، من دون اهمال صيحة الخطوط الرفيعة والبارزة داخل العينين.

صيحات جمالية مع أحمر الشفاه الطبيعي

 احدث صيحات جمالية من شانيل مع تسريحات الشعر الكاريه

ولتتألقي بإطلالة واثقة وطبيعية، اختاري دار Chanel أجمل الوان أحمر الشفاه الطبيعي واللماع على الشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً خصوصاً بعد ان شاهدنا في بعض الاطلالات، اكسسوارات براقة بارزت على الجهة السفلى للشفاه بأسلوب جريء وشبابي.

صيحات جمالية مع تسريحات الشعر الطبيعية

 احدث صيحات جمالية من شانيل كروز مع الايلاينر الاسود المجنح

وبعيداً عن تسريحات الشعر المبالغ بها، لفتنا احدث صيحات جمالية من شانيل كروز 2022 مع تسريحات الشعر المنسدل سواء من خلال الخصل المالسة والمتدرجة بخصل حيوية سواء مالسة وطويلة مع الخصل الويفي من الأسفل، أو من خلال تسريحات الشعر الكيرلي العفوي مع الخصل الملفتة والمبعثرة بعض الشيء.

صيحات جمالية مع اكسسوارات الشعر البراقة

احدث صيحات جمالية بارزة وملفتة في عرض شانيل كروز 2022

واللافت عند متابعة احدث صيحات جمالية من شانيل كروز 2022، تركيز هذه الدار على طرح اكسسوارات الشعر البراقة خصوصاً البكل الجانبية التي تأتي مسحوبة مع الشعر بشكل جانبي وكريستالي. كما لفتنا مع تسريحات الشعر الكاريه، اجمل اكسسوارات شعر الريش السوداء البارزة على الجهة الخلفية للشعر بكثير من الانوثة والجاذبية لضمان اطلالة جمالية ملفتة.