أروع إطلالات نعومي سكوت الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات نعومي سكوت الجمالية تجمع اللمسة العصرية الجذابة مع اللمسة الأنثوية الناعمة بشكل عام، وبالأخص في تفاصيل المكياج. وبمناسبة عيد ميلادها الـ28 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية الجميلة نعومي سكوت Naomi Scott خلال السنوات الأخيرة.

بدأت نعومي مشوارها الفني عام 2011 مع مسلسلات وأفلام منوعة مثل Terra Nova و Lemonade Mouth. لكنها اكتسبت شهرتها العالمية أكثر مؤخراً عام 2019، بعد تمثيلها في أفلام Aladdin و Charlie’s Angels.

في عيد ميلادها الـ28.. إطلالات نعومي سكوت الجمالية

إطلالة كلاسيكية بامتياز مع الشعر المثبت

إطلالات مكياج جذابة

تظهر نعومي في كل مرة بإطلالة جديدة مختلفة عن ما سبق، ودائماً ما تكون إطلالة موفقة وجذابة للغاية بتفاصيل المكياج ا لعصري. ابتداءً من البشرة، تحب نعومي المكياج ذات التغطية البارزة التي تجعل البشرة مثالية، مع لمسة البرونزر والبلاشر حول البشرة والخدود، والهايلايتر الطبيعي المضيء من كل مكان.

المكياج البرونزي المفضل لدى نعومي

ولمكياج العيون، تعتبر إطلالات المكياج البرونزي بالتحديد من الألوان المفضلة لدى نعومي، ويمكنك رؤية حبها لهذه الدرجات بالتحديد من خلال الصور المرفقة، حيث أنها تعود إليها في كل مرة بأساليب مختلفة منها الطبيعية ومنها السموكي. وإلى جانب هذه الإطلالات، هناك المكياج السموكي الداكن أو السموكي الملون التي تليق بها للغاية، ورسمات الآيلاينر المسحوبة المثالية.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعتبر نعومي من عاشقات درجات النيود الطبيعية والقريبة إلى لون بشرتها، لكنها أيضاً تختار ألوان متعددة كثيرة مثل الوردي والأحمر الكلاسيكي والماروني والمشمشي.

تسريحات شعر أنثوية

 مكياج ترابي جذاب على طريقة نعومي

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تنوع نعومي باختياراتها للغاية، حيث أنها تعتمد أحياناً تسريحات الشعر المثبت العصرية سواء كانت بالشعر المنسدل أو مع تسريحة كعكة الشعر أو ذيل الحصان، وفي المقابل تختار تسريحات أنثوية ورخوة أكثر في أحيان أخرى مثلما تلاحظين في الصور المرفقة. في جميع الأحوال، كل هذه التسريحات تليق بها جداً.