إطلالات مكياج عصري ناعم لشهر رمضان 2021 من وحي ياسمين صبري

اطلالات مكياج عصري ناعم استوحيه من ياسمين صبري لإطلالاتك الراقية في شهر رمضان 2021، فالنجمة المصرية ياسمين صبري تعتبر واحدة من النجمات الملهمات للنساء بأسلوبها الجمالي الهادئ وخاصة في ما يتعلق برسمات المكياج، فهي تنجح في اختيار الخطوط الرقيقة من المكياج مع الألوان الراقية وتطبقها بأسلوب عصري وأنثوي ملفت، فتابعي معنا مجموعة من إطلالاتها لتستوحي منها.

مكياج ناعم عصري بصيحة اللون الوردي

النجمة ياسمين صبري واكبت احدث صيحات المكياج التي غزت تطبيق "التيك توك" مؤخرا، وهي صيحة تعتمد على تطبيق اللون الوردي على البشرة لمنحها المظهر المتورد والبرونزي الجذاب، كما أنها بديلاً عن تطبيق البلاشر.

ونشرت ياسمين صبري مجموعة صور لها من احدث اطلالاتها على السوشيال ميديا بهذه الصيحة، واستخدمت معها ظلال العيون المونوكروم الوردية بلمسة براقة مع خط ايلانير رفيع والماسكارا الكثيفة لرموشها، وختمت طلتها بالروج النيود البيج الفاتح، ويمكنك تطبيق هذا اللوك على طريقة ياسمين صبري لتتألقي بمظهر ناعم وعصري في آن معاً.

مكياج ناعم مع الشفاه الحمراء بأسلوب ياسمين صبري

ياسمين صبري تلفتنا دائما بأسلوب مكياجها المتوازن بين العيون والشفاه، فيمكنك الاستلهام منها مكياج عيون ناعم جدا يعتمد على توزيع الظلال القريبة من لون البشرة فوق الجفون ثم إضاءة زوايا العين بالهايلايتر الذهبي من دون التخلي طبعاً عن الرموش البارزة ومظهر البشرة الساطعة، واختمي اللوك بأحمر شفاه فاقع لإطلالة ناعمة وجذابة.

مكياج ناعم نيود وعصري بأسلوب ياسمين صبري

المكياج النيود والترابي هما أكثر ما تفضله ياسمين صبري في مكياجها لإبراز جمالها الطبيعي بشكل أنثوي ورقيق بدون تكلف، فإختاري على طريقتها توحيد لون البشرة أولاً مع تحديد الوجه بتقنية الكونتور وخاصة عند منطقة الخدين والأنف، بعدها ظللي الجفون بألوان حيادية تغمر مساحة تحت الحاجب بكاملة، ويمكنك تحديد خط الرموش العلوي بآيلانير رفيع أسود، واضاءة مدمع العين بالقليل من الهايلايتر.

انثري البلاشر على تفاحة خديك بشكل يتناسب مع شكل وجهك، ثم ضعي الرموش المستعارة الطويلة وعززيها بضربات الماسكارا السوداء، واختمي اللوك بأحمر شفاه بتدرجات وردية خافتة او نيود لامع لتبدين بإطلالة عصرية وناعمة.

شاهدي الصور واستوحي من ياسمين صبري رسمات مكياج ناعمة وعصرية في الوقت عينه.